?
 أنباء عن قتلى بانفجار قرب السفارة اللبنانية في دمشق       قتيل التذكرة مجددا.. غرامة في قطار تنهي حياة مصري       شاهد الشرطي في هونغ كونغ يسدد رصاصة بصدر متظاهر ويرديه .. فيديو       جريمة مروعة.. "نابليون روسيا" يكشف تفاصيل مقتل عشيقته .. و شاهد فيلمًا إباحيًا فوجده لزوجته وشقيقه على سريره       حظك اليوم الثلاثاء 2019/11/12       اليوم الثلاثاء.. استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي على أجزاء من المناطق الوسطى والغربية والشمالية من السعودية       جائزة من الملك سلمان لأكبر شركة سعودية .. صور      
 إسرائيل تغتال أبرز قادة "حركة الجهاد" في غزة      

اختتام تمرين قوة الحق في المركز الوطني لإدارة الأزمات

عمّان ــ صوت المواطن ــ اختتمت مساء الأربعاء فعاليات تمرين "قوة الحق" الذي ينفذه المركز الوطني للأمن وإدارة الازمات بمشاركة جميع الوزارات والأجهزة العسكرية والأمنية ومؤسسات من القطاع الخاص.

واشتمل التمرين على عدة سيناريوهات تحاكي أحوالا جوية واعمالا تستهدف السلامة العامة بهدف رفع كفاءة التعامل مع الأزمات وتطوير قدرات مؤسسات الدولة والعاملين فيها، وصقل مهاراتهم في الاستجابة السريعة وتوحيد الجهود وتطبيق الخطط واختبار مستوى الاتصال بدون الشبكات الخليوية والتعرف على نقاط الضعف والدروس المستفادة.

وجرى تنفيذ التمرين الذي استمرت فعالياته ثلاثة أيام، على المستويات التعبوية والعملياتية ثم التنفيذ على المستوى الاستراتيجي، وشاركت فيه جميع غرف العمليات في الوزارات والمحافظات وبمتابعة مباشرة من المسؤولين فيها.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: