?
 الداخلية السعودية: هذه "البروتوكولات" الوقائية للحد من كورونا       دبي تسمح لجميع الأفراد بممارسة الرياضة بعد صلاة الفجر       مصر تعلن ترتيب رحلات عودة لمواطنيها في الاردن       ترمب يقطع العلاقة مع الصحة العالمية... ويحوّل الأموال       القرود تسرق عينات دم مرضى كورونا في الهند       استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة       "العمل" توضح حول استخدام منصة "حماية" الخاصة بمغادرة العمالة الوافدة      

فعاليات متنوعة في "عمان الأهلية" للتوعية بكيفية التخلص من التأتأة

عمّان ــ صوت المواطن ــ بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بالتأتأة والذي صادف يوم الثلاثاء 22-10-2019، قام قسم النطق واللغة - مركز جامعة عمان الأهلية للسمع والنطق، بتنظيم فعالية في مدرج محمود درويش بالتنسيق مع نادي (أثر) لطلبة السمع والنطق، حيث تحدث د. باسم مرعي مدير المركز عن نشأة قسم السمع والنطق في الجامعة، ثم تحدثت رئيسة قسم النطق واللغة المدرسة ليلى قنواتي عن الخدمات التي تقدمها عيادات النطق وعن أهمية التوعية للمجتمع بكيفية التعامل مع المتأتئ، ليتخلص من مشكلته.

كما تم تقديم اثنين من المراجعين أمام الحضور الذين تخلصوا من التأتأة حيث تحدثا عن تجربتهما بالتدرب داخل العيادات. واشتمل الحفل أيضاً على فقرات ترفيهية قدمها نادي (أثر) للطلبة الجدد شارك فيها جميع الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية. وفي الختام تم توزيع نشرات توعية حول موضوع التأتأة للكبار والصغار.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: