?
 شراكة المسؤولية في معالجة تداعيات "كورونا" .... بقلم : يوسف الحمدني       هارفرد الاردنية على طريق السلط ...د ماهر الحوراني : صنع في الاردن .... بقلم : أسامة الراميني       هارفرد الاردنية على طريق السلط ...د ماهر الحوراني : صنع في الاردن .... بقلم : أسامة الراميني       لا زواج ولا طلاق في إمارة دبي حتى إشعار آخر بسبب مخاوف من "كورونا"       "صحة" غزة تعلن نفاد مواد الفحص المخبري لـ"كورونا"        27 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ومنظمة تحذر من جوع       779 وفاة في نيويورك فقط... قفزة ضخمة في أرقام ضحايا كورونا بأمريكا      

القبض على الممثل الشهير أحمد فلوكس .. إعلامية لبنانية تحكي القصة

القاهرة/مصرــ صوت المواطن ــ أعادت إعلامية لبنانية شهيرة نشر خبر إلقاء الشرطة المصرية القبض على الفنان المصري المعروف أحمد فلوكس ، وذلك بعد صدور عدة أحكام قضائية ضده في قضايا مخلة بالشرف .

وفي حسابها الرسمي على "تويتر" أعادت الإعلامية ليليان داوود ، نشر خبر إلقاء القبض على الفنان أحمد فلوكس ، وذلك تنفيذا لحكم لتسعة أحكام قضائية صدرت ضده .

الواقعة التي تعود إلى عام 2015 تشير إلى أن مباحث 6 أكتوبر ، ألقت القبض على "فلوكس" وبعد الكشف عن ملفه وجدت أنه صادر ضده تسعة أحكام قضائية ، بعضها في قضايا شيكات بدون رصيد منحها لآخرين ، وقضايا تبديد لمسكن الزوجية ، وقضايا نصب ، بحسب الخبر المنشور .

وكان فلوكس قد تعرض لحملة نقد شديدة بعد ظهوره واسع النطاق عقب إذاعة فيلم "الممر" الذي قام فيه بأداء دور قائد عسكري مصري وقع في أسر القوات الإسرائيلية في حرب يونيو 1967 ، وأنه كان يوبخ الضباط الإسرائيليين وهو بالأسر وقاومهم مما انتهى الأمر به إلى أن "استشهد" في إحدى تلك المواجهات .

وكان نشطاء وصحفيون وسياسيون مصريون أبدوا استغرابهم من لجوء الجيش المصري لشخصيات متهمة بقضايا أخلاقية مهينة ، لكي يقوموا بدور نماذج ضباط الجيش المصري الأبطال ، ثم تقديم هؤلاء الممثلين للمدارس والجامعات التي استضافتهم باعتبارهم نماذج مشرفة ، في الوقت الذي هم متهمون فيه بالتورط في قضايا أخلاقية وقضايا فساد وأحدهم أنكر نسب أطفاله رغم حكم المحكمة ، والآخر متورط في قضايا نصب واحتيال .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: