?
 ملك الأردن: الأوروبيين مستعدون لمساعدة بلدنا والوقوف بقوة إلى جانبه       عون يترأس اجتماعا أمنيا في القصر الرئاسي ببيروت الإثنين       طائرات قطرية تحط في مطار الخرطوم... وشكر سوداني على الدعم       إعلان مؤتمر برلين: المشاركون يتعهدون بعدم التدخل في الشؤون الداخلية الليبية       خطفت عريس ابنتها في شهر العسل وأنجبت منه       شركة إماراتية تبحث بيع أصول للطاقة المتجددة في مصر والأردن بقيمة 500 مليون دولار       الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية"      

حبس الفنانة سمية الخشاب 3 سنوات بسبب أحمد سعد.. و تكشف خداعه ونقضه للاتفاق

القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ في تطور جديد للصراع بين الفنان أحمد سعد وطليقته الفنانة سمية الخشاب، قضت محكمة الدقي، السبت، بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد.

كان قد أقام الفنان أحمد سعد جنحة مباشرة برقم 17590 لسنة 2019، اتهم فيها الفنانة سمية الخشاب "طليقته" بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

و في أول تعليق لها علي حكم حبسها 3 سنوات بتهمة شيك بدون رصيد قالت الفنانة سمية الخشاب: “تنازلت كتير ومش هسيب حقي منه أبدا”.

وأوضحت الخشاب حسب تصريحات لصحف محلية، أنها كتبت شيك بمبلغ مليون جنيه لتسوية الحسابات المادية بينهما في فترة زواجهما، وأن سعد اتفق معها على أن تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها نظرا لعدم قدرته علي دفعها، وبناءا عليه كان الاتفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة وألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل.

وأضافت أنها طلبت منه الانتظار لحين عودتها من سفرها المفاجئ وإمضاء عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك، إلا أنه استغل غيابها ليحصل علي حكم غيابي رغم اتفاقها معه وهو ما تسبب في عدم ذهاب محاميها للجلسة وبالتالي حصل على الحكم.

وعن الخطوة القادمة قالت الخشاب، إن محاميها سيقوم الاحد بعمل معارضة على الحكم وأنها لن تترك حقها، طالما هو لا يحترم كلمته، خاصة أن هناك جلسة جمعتهما مع عدد من الشخصيات الكبيرة في العائلة ومن معارفهم للحد من  المشاكل بينهما، لكنه لم يحترم ذلك، وأنها تثق في القضاء المصري النزيه للحصول على حقوقها بالقانون.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: