?
 إعلان تهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي بوساطة مصرية اعتبارا من الساعة 5:30صباحًا       تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون        عمان الاهلية تنفذ بالتعاون مع جامعة برادفورد مشروعا بحثيا لتحسين فعالية تشخيص وعلاج السرطان من خلال الفحص التنبؤي       توقعات الأبراج الخميس 14-11-2019       طقس الخميس في الاردن .. أجواء دافئة... وبداية تدريجية لأحوال جوية غير مستقرة       السعودية تؤكد مواصلة دعم أمن واستقرار اليمن       ارتفاع ضحايا غارات إسرائيل على غزة إلى 26... والجهاد تعلن شروطها لهدنة      

حوافز سودانية لتشجيع السعوديين

الخرطوم /السودان ــ صوت المواطن ــ أعلنت الأمين العام المكلف للجهاز القومي للاستثمار السوداني، نعمات محمد التجاني، عن حوافز تشجيعية للمستثمرين السعوديين للاستثمار في عدد من المجالات.

ووفقا لما نشرته شبكة "الشروق" السودانية، سيعمل الجهاز على تذليل العقبات التي تعترض المستثمرين وتسهيل الإجراءات بواسطة النافذة الموحدة.

والتقت نعمات، الثلاثاء، وفدا من المستثمرين السعوديين، وبحثت جملة من القضايا المتعلقة بدفع حركة الاستثمار، وبحث الفرص المتاحة للاستثمار السعودي بالسودان.

وأشاد محمد العبيدي رئيس الوفد وعضو غرفة التجارة والصناعة السعودية، بالعلاقات الوثيقة التي تربط الدولتين ورغبة المملكة في توجيه استثماراتها للسودان.

واستمع العبيدي لمواد قانون الاستثمار والمجالات المتاحة والرؤى المستقبلية لإقامة المحفظة الاستثمارية للتأمين على أموال المستثمر.

وكشفت نعمات للوفد الذي يضم عددا من المستثمرين في مجالات الزراعة والصناعة والسياحة، الجهود المبذولة لتنفيذ الخارطة الاستثمارية القومية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: