?
 ملك الأردن: الأوروبيين مستعدون لمساعدة بلدنا والوقوف بقوة إلى جانبه       عون يترأس اجتماعا أمنيا في القصر الرئاسي ببيروت الإثنين       طائرات قطرية تحط في مطار الخرطوم... وشكر سوداني على الدعم       إعلان مؤتمر برلين: المشاركون يتعهدون بعدم التدخل في الشؤون الداخلية الليبية       خطفت عريس ابنتها في شهر العسل وأنجبت منه       شركة إماراتية تبحث بيع أصول للطاقة المتجددة في مصر والأردن بقيمة 500 مليون دولار       الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية"      

حوافز سودانية لتشجيع السعوديين

الخرطوم /السودان ــ صوت المواطن ــ أعلنت الأمين العام المكلف للجهاز القومي للاستثمار السوداني، نعمات محمد التجاني، عن حوافز تشجيعية للمستثمرين السعوديين للاستثمار في عدد من المجالات.

ووفقا لما نشرته شبكة "الشروق" السودانية، سيعمل الجهاز على تذليل العقبات التي تعترض المستثمرين وتسهيل الإجراءات بواسطة النافذة الموحدة.

والتقت نعمات، الثلاثاء، وفدا من المستثمرين السعوديين، وبحثت جملة من القضايا المتعلقة بدفع حركة الاستثمار، وبحث الفرص المتاحة للاستثمار السعودي بالسودان.

وأشاد محمد العبيدي رئيس الوفد وعضو غرفة التجارة والصناعة السعودية، بالعلاقات الوثيقة التي تربط الدولتين ورغبة المملكة في توجيه استثماراتها للسودان.

واستمع العبيدي لمواد قانون الاستثمار والمجالات المتاحة والرؤى المستقبلية لإقامة المحفظة الاستثمارية للتأمين على أموال المستثمر.

وكشفت نعمات للوفد الذي يضم عددا من المستثمرين في مجالات الزراعة والصناعة والسياحة، الجهود المبذولة لتنفيذ الخارطة الاستثمارية القومية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: