?
 ملك الأردن: الأوروبيين مستعدون لمساعدة بلدنا والوقوف بقوة إلى جانبه       عون يترأس اجتماعا أمنيا في القصر الرئاسي ببيروت الإثنين       طائرات قطرية تحط في مطار الخرطوم... وشكر سوداني على الدعم       إعلان مؤتمر برلين: المشاركون يتعهدون بعدم التدخل في الشؤون الداخلية الليبية       خطفت عريس ابنتها في شهر العسل وأنجبت منه       شركة إماراتية تبحث بيع أصول للطاقة المتجددة في مصر والأردن بقيمة 500 مليون دولار       الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية"      

السعودية تنهي خدمات سفيرها لدى الأردن وتعيين سفير جديد خلفا له

عمّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ أنهت المملكة العربية السعودية مهام سفيرها في الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود.

ونقلت وكالة "عمون" الأردنية، أن "الخارجية السعودية أخطرت نظيرتها الأردنية الثلاثاء بانتهاء مهام سفيرها في عمان وتعيين سفير جديد لخادم الحرمين في الأردن خلفا له".

وكتب السعودي عبد الله المشيطي وهو موظف في وزارة الخارجية السعودية يعمل في سفارة المملكة في عمان عبر صفحته على فيسبوك، وداعا للسفير: ماقصرت أبو سلطان.. كفيت ووفيت.. تعلمنا منك الكثير زرعت فينا قيم أصيلة.. .. كنت خير قائد وموجه.. علمتنا أن القلوب الصادقة المخلصة.. تمطر حبا.. إلى اللقاء.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: