?
 إعلان تهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي بوساطة مصرية اعتبارا من الساعة 5:30صباحًا       تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون        عمان الاهلية تنفذ بالتعاون مع جامعة برادفورد مشروعا بحثيا لتحسين فعالية تشخيص وعلاج السرطان من خلال الفحص التنبؤي       توقعات الأبراج الخميس 14-11-2019       طقس الخميس في الاردن .. أجواء دافئة... وبداية تدريجية لأحوال جوية غير مستقرة       السعودية تؤكد مواصلة دعم أمن واستقرار اليمن       ارتفاع ضحايا غارات إسرائيل على غزة إلى 26... والجهاد تعلن شروطها لهدنة      

أردوغان يعلن القبض على زوجة البغدادي

أنقرة /تركيا ــ صوت المواطن ــ أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، أن سلطات بلاده اعتقلت أرملة زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي الذي قتل في عملية أميركية، في نهاية أكتوبر، في سوريا.

وقال أردوغان ، أمام مجموعة من الطلاب في أنقرة: "أسرنا زوجته - أُعلن ذلك للمرة الأولى - لم نثر ضجة كبيرة حول الأمر".

وكان مسؤول تركي كبير بأن تركيا اعتقلت شقيقة أبو بكر البغدادي، الذي لقي مصرعه في في غارة أميركية، بمدينة أعزاز بشمال سوريا، الاثنين، وتستجوب زوجها وزوجة ابنها اللذين اعتقلا أيضا.

وقال مسؤول تركي كبير إن رسمية عواد، أخت البغدادي البالغة من العمر 65 عاما، اعتقلت في مداهمة قرب مدينة أعزاز القريبة من الحدود والتي تسيطر عليها تركيا، وكان بصحبتها أيضا عند اعتقالها خمسة أطفال.

وعبر المسؤول عن أمله في أن يتم استخلاص معلومات ثمينة من شقيقة البغدادي عن العمل داخل التنظيم المتشدد.

وقتل البغدادي نفسه الشهر الماضي عندما حاصرته قوات أميركية خاصة في نفق في شمال غرب سوريا.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: