?
 إعلان تهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي بوساطة مصرية اعتبارا من الساعة 5:30صباحًا       تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون        عمان الاهلية تنفذ بالتعاون مع جامعة برادفورد مشروعا بحثيا لتحسين فعالية تشخيص وعلاج السرطان من خلال الفحص التنبؤي       توقعات الأبراج الخميس 14-11-2019       طقس الخميس في الاردن .. أجواء دافئة... وبداية تدريجية لأحوال جوية غير مستقرة       السعودية تؤكد مواصلة دعم أمن واستقرار اليمن       ارتفاع ضحايا غارات إسرائيل على غزة إلى 26... والجهاد تعلن شروطها لهدنة      

صرخات المسلح مقتحم مطار الكويت .. " أنا المهدي المنتظر.. سأحرر القدس"

الكويت  ــ صوت المواطن ــ عقب إلقاء القوات الأمنية في الكويت، الأربعاء ، القبض على الشاب المسلح الذي اقتحم المطار، تمت إحالته إلى جهاز أمن الدولة.

ويبلغ الشاب من العمر 30 عاما، حيث كان يعمل سابقا بالمطار، وعند دخوله كان يصرخ قائلا :" أنا المهدي المنتظر.. وسأحرر القدس"، حيث تم استدراجه من قبل رجل أمن المطار إلى ساحات الطائرات وتم القبض عليه.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو لرجل مسلح يقتحم مطار الكويت، أقدم على عبور بوابات التفتيش الأمنية والجمارك رافعًا سلاحه على رأسه ومهدداً بالانتحار، طالبًا السماح له بالعبور إلى صالة المغادرين وبوابات السفر.

وحسب صحيفة الوطن الكويتية، نجح رجال الأمن في المطار من السيطرة عليه وتمت إحالته إلى جهات الاختصاص للتحقيق معه ولمعرفة دوافعه.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: