?
 ملك الأردن: الأوروبيين مستعدون لمساعدة بلدنا والوقوف بقوة إلى جانبه       عون يترأس اجتماعا أمنيا في القصر الرئاسي ببيروت الإثنين       طائرات قطرية تحط في مطار الخرطوم... وشكر سوداني على الدعم       إعلان مؤتمر برلين: المشاركون يتعهدون بعدم التدخل في الشؤون الداخلية الليبية       خطفت عريس ابنتها في شهر العسل وأنجبت منه       شركة إماراتية تبحث بيع أصول للطاقة المتجددة في مصر والأردن بقيمة 500 مليون دولار       الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية"      

موظف في "العدل" الكويتية يحصّل مديونيات ويضعها في حسابه

الكويت ــ صوت المواطن ــ إكتشفت الإدارة العامة للتنفيذ بوزارة العدل الكويتية قيام أحد موظفيها باستغلال وظيفته للتلاعب في تحصيل المديونيات من الممنوعين من السفر عبر بوابة منفذ النويصيب.

وقال مصدر مطلع لـ "القبس" ان إجراءات الرقابة المالية بالإدارة كشفت قيام الموظف بتحصيل الأموال نقداً بدلاً من الـ "كي نت" من الدائنين حتى يتسنى لهم إكمال رحلاتهم، من دون أن يورد تلك المبالغ للإدارة، إذ قام بوضعها في حسابه الخاص.

وأضاف المصدر ان الموظف قام بهذا الفعل ثلاث مرات، وأحيلت الواقعة إلى النيابة العامة، ويتوقع صدور أمر بالضبط والإحضار بحقه خلال الساعات المقبلة.

وحسب المصدر فإن هذه الحالة هي الثالثة التي يجري ضبطها بسبب تشديد الإجراءات الرقابية في الإدارة العامة للتنفيذ، مبينا أن الحالتين السابقتين صدرت فيهما أحكام بالحبس.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: