?
 إعلان تهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي بوساطة مصرية اعتبارا من الساعة 5:30صباحًا       تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون        عمان الاهلية تنفذ بالتعاون مع جامعة برادفورد مشروعا بحثيا لتحسين فعالية تشخيص وعلاج السرطان من خلال الفحص التنبؤي       توقعات الأبراج الخميس 14-11-2019       طقس الخميس في الاردن .. أجواء دافئة... وبداية تدريجية لأحوال جوية غير مستقرة       السعودية تؤكد مواصلة دعم أمن واستقرار اليمن       ارتفاع ضحايا غارات إسرائيل على غزة إلى 26... والجهاد تعلن شروطها لهدنة      

موظف في "العدل" الكويتية يحصّل مديونيات ويضعها في حسابه

الكويت ــ صوت المواطن ــ إكتشفت الإدارة العامة للتنفيذ بوزارة العدل الكويتية قيام أحد موظفيها باستغلال وظيفته للتلاعب في تحصيل المديونيات من الممنوعين من السفر عبر بوابة منفذ النويصيب.

وقال مصدر مطلع لـ "القبس" ان إجراءات الرقابة المالية بالإدارة كشفت قيام الموظف بتحصيل الأموال نقداً بدلاً من الـ "كي نت" من الدائنين حتى يتسنى لهم إكمال رحلاتهم، من دون أن يورد تلك المبالغ للإدارة، إذ قام بوضعها في حسابه الخاص.

وأضاف المصدر ان الموظف قام بهذا الفعل ثلاث مرات، وأحيلت الواقعة إلى النيابة العامة، ويتوقع صدور أمر بالضبط والإحضار بحقه خلال الساعات المقبلة.

وحسب المصدر فإن هذه الحالة هي الثالثة التي يجري ضبطها بسبب تشديد الإجراءات الرقابية في الإدارة العامة للتنفيذ، مبينا أن الحالتين السابقتين صدرت فيهما أحكام بالحبس.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: