?
 إعلان تهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي بوساطة مصرية اعتبارا من الساعة 5:30صباحًا       تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون        عمان الاهلية تنفذ بالتعاون مع جامعة برادفورد مشروعا بحثيا لتحسين فعالية تشخيص وعلاج السرطان من خلال الفحص التنبؤي       توقعات الأبراج الخميس 14-11-2019       طقس الخميس في الاردن .. أجواء دافئة... وبداية تدريجية لأحوال جوية غير مستقرة       السعودية تؤكد مواصلة دعم أمن واستقرار اليمن       ارتفاع ضحايا غارات إسرائيل على غزة إلى 26... والجهاد تعلن شروطها لهدنة      

العاهل الأردني يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح جهود السعودية في التوصل لاتفاق الرياض

عمّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ هنأ العاهل الأردني جلالة الملك عبدالله الثاني، في اتصال هاتفي الأربعاء، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بنجاح جهود المملكة العربية السعودية الشقيقة في التوصل لاتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، كخطوة مهمة لحل سياسي شامل يحفظ وحدة اليمن واستقراره.

وتناول الاتصال العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين البلدين، والتطورات الإقليمية الراهنة، حيث جرى التأكيد على ضرورة إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبما يحقق مصالحهما ويخدم القضايا العربية والإسلامية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: