?
 شراكة المسؤولية في معالجة تداعيات "كورونا" .... بقلم : يوسف الحمدني       هارفرد الاردنية على طريق السلط ...د ماهر الحوراني : صنع في الاردن .... بقلم : أسامة الراميني       هارفرد الاردنية على طريق السلط ...د ماهر الحوراني : صنع في الاردن .... بقلم : أسامة الراميني       لا زواج ولا طلاق في إمارة دبي حتى إشعار آخر بسبب مخاوف من "كورونا"       "صحة" غزة تعلن نفاد مواد الفحص المخبري لـ"كورونا"        27 إصابة جديدة بكورونا في لبنان.. ومنظمة تحذر من جوع       779 وفاة في نيويورك فقط... قفزة ضخمة في أرقام ضحايا كورونا بأمريكا      

العاهل الأردني يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح جهود السعودية في التوصل لاتفاق الرياض

عمّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ هنأ العاهل الأردني جلالة الملك عبدالله الثاني، في اتصال هاتفي الأربعاء، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، بنجاح جهود المملكة العربية السعودية الشقيقة في التوصل لاتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، كخطوة مهمة لحل سياسي شامل يحفظ وحدة اليمن واستقراره.

وتناول الاتصال العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع بين البلدين، والتطورات الإقليمية الراهنة، حيث جرى التأكيد على ضرورة إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبما يحقق مصالحهما ويخدم القضايا العربية والإسلامية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: