?
 أمير قطر يكرم رئيس وزراء ماليزيا       حاكم دبي: 2020 عام الاستعداد "للخمسين"       وزير إسرائيلي سابق: الإعلان عن ضم "غور الأردن" لعبة سياسية       حبس البشير سنتين ومصادرة الأموال المضبوطة لادانته بالفساد       ضبط شبكة دعارة بقرية في مصر متلبسين أثناء ممارسة الجنس .. و السجن عامين لمغتصب بقرة       حظك اليوم السبت 14/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       الكويت تدعو مجدداً مواطنيها في العراق إلى المغادرة فورا      

مُسن يقتل أم أبنائه الستة بسبب الخيانة بطريقة بشعة .. و مغربي يبتز ضحاياه "الرجال" بمقاطع جنسية ويجمع الملايين

الرباط/المغرب ــ صوت المواطن ــ أقدم رجل مُسن يبلغ من العمر 67 عامًا، على قتل زوجته الخمسينية وأم أبنائه الستة، بسبب شكه في خيانتها له.

حيث أنهى الرجل المغربي حياة زوجته بأحد أحياء مراكش، بطعنها بـ4 طعنات نافذة بعد نقاش حاد بينهما، اتهمها فيه بخيانتها له مع رجل آخر.

ونقلت صحف محلية عن مصدر امني، أن الرجل فقد أعصابه بعد سجال حاد بينه وبين زوجته قبل أن يوجه لها 4 طعنات بسكين من الحجم الكبير، لتسقط مدرجة في دمائها.

هذا، وانتقلت العناصر الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تم نقل الزوجة إلى المستشفى الجامعي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة في الطريق، فيما جرى القبض على المتهم بعد محاولة فرار فاشلة.

 

مغربي يبتز ضحاياه "الرجال" بمقاطع جنسية ويجمع الملايين

 

 

 

الجديدة /المغرب ــ صوت المواطن ــ أجلت محكمة مغربية إلى الأسبوع المقبل، محاكمة شاب متهم بالابتزاز وإقامة علاقة جنسية غير مشروعة مع فتاة.

وجاء توقيف المتهم البالغ من العمر 28 عامًا، والمنحدر من "وادي زم"  من قبل فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة "الجديدة" بعد توقيف شريكته التي كانت تربطه بها علاقة غير شرعية، واعترافها بأنها العقل المجبر لعلميات الابتزاز التي كانت من ضحاياها مغاربة وخليجيون، والتي سحبت 91 حوالة مالية بقيمة بلغت 27 مليون درهم كان قد أرسلها الضحايا عبر صرافات تحويل الأموال.

وكان مغربي تقدم ببلاغ عن تعرضه للابتزاز الجنسي، إذ أفاد أنه تعرف على الشاب المتهم على أساس انه فتاة، ومن ثم قام بإجراء محادثة معه عبر الفيديو، كانت تتظاهر خلالها الفتاة بإيحاءات جنسية، وقام بدوره بـأمور مخلة بالحياء، وفق ما نقلت صحيفة "الصباح" المغربية.

لكنه فوجئ بأن صاحب الحساب شاب ولس فتاة، وأرسل إليه مقطع فيديو يظهره في وضعية مخلة بالحياء، وهدده بنشره بين أصدقائه وعائلته، فرضخ لتهديده وأرسل إليه مبلغ 5 آلاف درهم، مقابل حذفه للفيديوهات التي يظهر فيها عاريًا.

وعلى ضوء البلاغ، تم تحديد هوية المتهم، وجرى في البداية توقيف شريكته، قبل أن يتم توقيفه ومواجهته بالاتهامات المنسوبة إليه، والتي أقر بارتكابها، واعترف أنه يمارس هذه الطريقة من النصب منذ عام 2013.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: