?
 الملك يلتقي وجهاء وممثلي أبناء وبنات قبيلة بني حسن ضمن سلسلة لقاءات "مجلس بسمان"       الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً       الحكومة الاتحادية الإماراتية تعتمد قانون الإعسار للأفراد       السلطات العراقية تصدر أوامر توقيف واستدعاء بحق نواب ومسؤولين       موظفو البنوك اللبنانية يواصلون إضرابهم غدا الاثنين       إيران تعلن اعتقال نحو ألف شخص خلال يومين من الاحتجاجات       سيدة تستدرج محاميًا لإقامة علاقة معها ثم كانت المفاجأة الصادمة      

إصابة زوجة ولي العهد بعدوى في الصدر ونصيحة طبية .. و قتل زوجته بعد أن خانته مع طليقها

لندن ــ صوت المواطن ــ  كشف صحف محلية بريطانية، أن الطبيب الخاص بزوجة ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، كاميلا، وجه نصيحة هامة لها، بعد إصابتها بعدوى في الصدر.

وقالت متحدثة باسم ولي عهد بريطانيا وزوجته كاميلا، الخميس، إن كاميلا ألغت مشاركتها في بعض المناسبات بناء على نصيحة أطبائها بعد إصابتها بعدوى في الصدر، بحسب صحيفة "إكسبرس" البريطانية.

وذكرت المتحدثة في بيان "نصح الطبيب الخاص دوقة كورنوال بإلغاء ارتباطاتها بسبب عدوى في الصدر تفاقمت خلال الأيام القليلة الماضية".

وأجبرت دوقة كورنوال على عدم الذهاب لمأدبة عشاء، مساء الخميس، في مكتبة لندن للاحتفال بالذكرى المئوية الثانية لميلاد الأمير ألبرت.

وظهرت كاميلا في وقت سابق من الخميس، مع زوجها الأمير تشارلز، خلال تواجدهما في الاحتفال بالذكرى العشرين لعيد زواجهما.

 

قتل زوجته بعد أن خانته مع طليقها.. اعترافات صادمة

 

 

القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ  ألقت أجهزة الأمن في مصر، القبض على قاتل زوجته في منطقة "الحوامدية" بالجيزة (المتاخمة للقاهرة)، والتي عثر عليها مقتولة داخل جوال. 

وكانت أجهزة الأمن تلقت بلاغًا بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس داخل جوال بلاستيكي تتحلى ببعض المشغولات الذهبية، وفي حالة تحلل، طعنات في أنحاء متفرقة من الجسم، وذلك في أحد  المصارف المائية.

وتوصلت التحريات إلى أن الجثة تعود إلى سيدة تبلغ من العمر 43 عامًا، متزوجة عرفيًا من بائه مياه، 34 عامًا، سبق اتهامه في 5 قضايا.

وتبين أنها متغيبة عن منزلها منذ نحو 25 يومًا ولم يتم الإبلاغ عنها، وأنها كانت على خلاف مع أهلها بسبب زواجها عرفيًا.

واكتشفت التحريات، أن الزوج وراء الواقعة، واعترف المتهم بتفاصيل الجريمة بدافع الثأر لشرفه، وقال إنه اعتاد غيابها عن المنزل، وسمع شائعات مؤخرًا عن سوء سلوكها، واكتشافه ارتباطها بعلاقة غير شرعية بطليقها، الأمر الذي أثار حفيظتها، وعقد العزم على قتلها.

وقال المتهم إنه اصطحب زوجته في يوم 10 أكتوبر الماضي، لقطعة أرض ملكه، وباغتها وانهال عليها طعنًا بالسكين، فقتلها ووضع جثتها داخل جوال، وتخلص من السلاح المستخدم وألقى بجثتها في مصرف مائي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: