?
 الملك يلتقي وجهاء وممثلي أبناء وبنات قبيلة بني حسن ضمن سلسلة لقاءات "مجلس بسمان"       الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً       الحكومة الاتحادية الإماراتية تعتمد قانون الإعسار للأفراد       السلطات العراقية تصدر أوامر توقيف واستدعاء بحق نواب ومسؤولين       موظفو البنوك اللبنانية يواصلون إضرابهم غدا الاثنين       إيران تعلن اعتقال نحو ألف شخص خلال يومين من الاحتجاجات       سيدة تستدرج محاميًا لإقامة علاقة معها ثم كانت المفاجأة الصادمة      

مدرسان يغتصبان طالبة كفيفة داخل غرفة موسيقى ثم يهربان

غوجارات /الهند ــ صوت المواطن ــ أفادت وسائل إعلام وصحف دولية، تفاصيل جريمة بشعة هزت الرأي العام الهندي، حيث اغتصب مدرسان طالبة كفيفة، وذلك بعد شهرين من انتقالها إلى مدرسة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وحسب صحيفة "ديلي ميل"، أقدم كلا من شامان ثاكور، 62 سنة، وجايانتي ثاكور، 30 عامًا، على اغتصاب الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا في غرفة الموسيقى بالمدرسة.

وأكدت الصحيفة، أنه لم يتم الكشف عن اغتصاب الفتاة المراهقة إلا بعد أن أصبحت عائلتها تشك بوجود شيء ما، وتترد في العودة إلى مدرستها الداخلية في أمباجي بولاية غوجارات بعد عطلة ديوالي الشهر الماضي، واتضح أمر الاعتداء على الطالبة عندما انهارت من البكاء لعمتها، كاشفة ما تعرضت له على يد مدرسيها بمدرستها الداخلية.

وتضيف، أنه بعد أن روت الفتاة المكلومة ما حدث لها إلى عمتها قامت بالاتصال بالشرطة وأبلغتهم بعملية الاعتداء التي تعرضت لها ابنة أخيها.

وقالت الطالبة لرجال الأمن بأنها تعرضت للاغتصاب للمرة الأولى في غرفة الموسيقى من قبل شامان ثاكور البالغ من العمر 30 عامًا قبل شهرين، ثم قام المدرس الأكبر سنًا، جايانثي ثاكور، 62 عامًا ، بالاعتداء عليها في نفس الغرفة بعد ثلاثة أيام.

وقال مفتش الشرطة حسب صحيفة التايمز، إن الرجلين هربا بعد اكتشاف جريمتهما.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: