?
 إعلان تهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي بوساطة مصرية اعتبارا من الساعة 5:30صباحًا       تجديد اتفاقية التعاون بين عمان الأهلية ومركز ديزاين زون        عمان الاهلية تنفذ بالتعاون مع جامعة برادفورد مشروعا بحثيا لتحسين فعالية تشخيص وعلاج السرطان من خلال الفحص التنبؤي       توقعات الأبراج الخميس 14-11-2019       طقس الخميس في الاردن .. أجواء دافئة... وبداية تدريجية لأحوال جوية غير مستقرة       السعودية تؤكد مواصلة دعم أمن واستقرار اليمن       ارتفاع ضحايا غارات إسرائيل على غزة إلى 26... والجهاد تعلن شروطها لهدنة      

ترامب يتعرض لغرامة بقيمة 2 مليون دولار

واشنطن /أمريكا ــ صوت المواطن ــ أصدرت محكمة ولاية نيويورك، الخميس، حكما بحق رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، يدفع بموجبه مليوني دولار لتسوية الدعوى ضد الصندوق الخيري للرئيس الأمريكي.

وجاء في تقرير المحكمة المؤلف من 7 صفحات، وقع من قبل قاضية المحكمة العليا لولاية نيويورك، ساليان سكاربولا: "... مع الأخذ في الاعتبار أن الأموال وصلت في النهاية إلى المستفيدين، أي المنظمات التي تدعم المحاربين القدامى، اتخذت قرارا بحق السيد ترامب بدفع 2 مليون دولار دون فائدة، كتعويض عن الضرر الناتج عن انتهاك المؤتمن "الصندوق" لمسؤولياته".

وطلب مكتب المدعي العام لولاية نيويورك 2.8 مليون دولار من الصندوق، والذي تم جمعها من قبل صندوق ترامب الخيري، ومن ثم نقلت هذه الأموال لتمويل حملته الانتخابية عام 2016، وبعد ذلك، ذهبت الأموال للجمعيات الخيرية. ومع ذلك، فإن تحويل الأموال التي تم جمعها في الأصل إلى المؤسسات الخيرية كان يمثل انتهاكًا للقانون، حسبما اعتبرت المحكمة.

يذكر أن الطرفين توصلا بالفعل إلى اتفاق بشأن تسوية القضية دون اتخاذ إجراءات إضافية، وتركا قضية دفع التعويض لتقدير القاضي.

واتهم ترامب مرارا سلطات نيويورك بالتحيز السياسي وذكر أنه يعتزم الفوز بالقضية. في حين لم يصدر حتى الآن أي تصريح للرئيس الأمريكي بشأن قرار المحكمة الخميس.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: