?
 ملك الأردن يؤكد لغوتيريش موقف بلاده الرافض للمستوطنات الإسرائيلية        الرئيس اللبناني: التحركات الشعبية أسقطت بعض محميات الفساد        المدعي العام الإسرائيلي يتهم رسمياً نتنياهو بالرشوة والاحتيال وخيانة الثقة       قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022       خطف شقيق دبلوماسي في مصر وطلب فدية 100ألف دولار .. و الأب والشقيق يتناوبون اغتصاب"نادية" 9 سنوات       "دبي للطيران" يسدل الستار على فعالياته بصفقات 54.5 مليار دولار       هواوي تطلق "يوم هواوي للمُطوّرين" في معرض Saudi Mobile show المقام في الرياض      

إيفانكا ترامب تكشف تفاصيل محاولة الانقلاب علي والدها

واشنطن /أمريكا ــ صوت المواطن ــ في أول تعليق لها، علي فتح مجلس النواب الأمريكي، تحيقيقا لعزل والدها من الحكم، وصفت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هذه الإجراءات بمحاولة انقلاب.

وحسب وكالة أسوشيتد برس ، قالت إيفانكا إن إجراءات البرلمان بمثابة محاولة للانقلاب على نتائج انتخابات عام 2016".

ووجهت اتهامات للرئيس الأمريكي بالتدخل في الانتخابات الرئاسية التي جرت عام 2016، والتي ستجري العام المقبل.

أكدت ا إيفانكا، أن هوية مسرب المعلومات "لا أهمية لها"، ورفضت التخمين في الدوافع التي جعلته يقدم بلاغا أثار فيه مخاوف بشأن محاولة ترامب ممارسة ضغوط على أوكرانيا.

وأضافت:"مسرب المعلومات طرف ثالث، ولم يكن مطلعا على المكالمة (بين الرئيسين الأمريكي والأوكراني)، ولم تكن بحوزته معلومات مباشرة".

وردا على الانتقادات الدائمة التي تطال والدها، أكدت إيفانكا ترامب في حديثها للوكالة، والذي استمر 25 دقيقة، أن "هذه تجربة تعيشها إدارتنا وأسرتنا منذ الانتخابات".

وكان مجلس النواب الأمريكي قد أقر في تصويت "تاريخي" على تشريع يجيز عقد جلسات استماع عامة في إطار التحقيقات، بشأن عزل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: