?
 برعاية خادم الحرمين .. انطلاق منتدى الرياض الاقتصادي       الكويت تطلب مدرسين من الاردن وفلسطين في 11 تخصصاً        تشكيل حكومة روسية جديدة.. ولافروف يحتفظ بـ"الخارجية"       بدء إجراءات المحاكمة التاريخية لعزل ترمب في مجلس الشيوخ       ولدت بحجم أصغر من "الموبايل" وعاشت .. و مصر تحكم بالسجن 15 عاماً لقنصل إيطالي سابق       طقس الإمارات خلال الأيام المقبلة       لبنان .. حكومة دياب من 20 وزيراً.. إليكم التشكيلة      

الشرطة السعودية تلقي القبض على 3 شبان رشوا فتيات في شوارع تبوك بمادة بيضاء غريبة

تبوك/السعودية ــ صوت المواطن ــ تحركت الشرطة السعودية، بصورة عاجلة، الجمعة، بسبب ما فعله 3 شبان مع فتيات في شوارع مدينة تبوك.

و نشرت وكالة الأنباء السعودية "واس" بيانا للشرطة في منطقة تبوك، قالت فيه إنها فتحت تحقيقا عاجلا، بعد تداول مقطع فيديو، يظهر 3 شبان يرشون فتيات يسرن في الشارع، بمادة بيضاء غريبة.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة تبوك، العقيد خالد الغلبان، إن الشرطة ألقت القبض على الشبان الثلاثة، واتضح أنهم 3 أحداث.

​وتابع قائلا "بالإشارة إلى ما جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض عددٍ من الفتيات للرش بمادة بيضاء من ركاب مركبة ، أثناء عبورهن أحد الطرق بمدينة تبوك، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري عن القبض عليهم وهم ثلاثة أحداث".

​واستمر "جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم".

ولم توضح شرطة تبوك، طبيعة تلك المادة البيضاء الغريبة، التي ألقاها الشبان الثلاثة على الفتيات في الشارع.

وقال المتحدث باسم شرطة تبوك إن شرطة منطقة تبوك تؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن، والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: