?
 برعاية خادم الحرمين .. انطلاق منتدى الرياض الاقتصادي       الكويت تطلب مدرسين من الاردن وفلسطين في 11 تخصصاً        تشكيل حكومة روسية جديدة.. ولافروف يحتفظ بـ"الخارجية"       بدء إجراءات المحاكمة التاريخية لعزل ترمب في مجلس الشيوخ       ولدت بحجم أصغر من "الموبايل" وعاشت .. و مصر تحكم بالسجن 15 عاماً لقنصل إيطالي سابق       طقس الإمارات خلال الأيام المقبلة       لبنان .. حكومة دياب من 20 وزيراً.. إليكم التشكيلة      

إحباط محاولة تهريب 2.6 مليون حبة مخدرة في معبر حدود جابر الأردني

عمّان /الاردن ــ صوت المواطن ــ أعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني عن إحباط محاولة تهريب 2.6 مليون حبة مخدرة في معبر حدود جابر.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن "معلومات وردت للأجهزة الأمنية وكوادر إدارة مكافحة المخدرات والجمارك العاملين في معبر حدود جابر حول محاولة أحد الأشخاص من جنسية عربية تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة بواسطة إحدى مركبات الشحن بعد إخفائها بشكل سري بحمولة المركبة من الفاكهة تمهيدا لتهريبها لإحدى دول الجوار، كما نقلت وكالة "بترا".

وتابع الناطق الإعلامي "جرى تشكيل لجنة أمنية لمتابعة تلك المعلومات، حيث تم ضبط مركبة الشحن المشتبه بها فور محاولة دخولها للمملكة وسائقها من جنسية عربية، وبتفتيش مركبة الشحن التي تحمل لوحة أرقام دولة عربية عثر على ما يقارب المليونين وستمائة ألف حبة مخدرة أخفيت بطريقة سرية داخل الصناديق الخشبية التي تحوي الفاكهة وما زال التحقيق جاريا".

ويقع معبر "جابر - نصيب" بين الأردن وسوريا، وتم افتتاحة في تشرين الأول/ أكتوبر 2018.

وبقي معبر "نصيب ــ جابر"، مغلقا منذ العام 2015 عندما أعلن الجانب الأردني إغلاق المعبر عندما سيطرت الجماعات المسلحة عليه في ذلك الحين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: