?
 الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019.       ملك الأردن يؤكد لغوتيريش موقف بلاده الرافض للمستوطنات الإسرائيلية        الرئيس اللبناني: التحركات الشعبية أسقطت بعض محميات الفساد        المدعي العام الإسرائيلي يتهم رسمياً نتنياهو بالرشوة والاحتيال وخيانة الثقة       قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022       خطف شقيق دبلوماسي في مصر وطلب فدية 100ألف دولار .. و الأب والشقيق يتناوبون اغتصاب"نادية" 9 سنوات       "دبي للطيران" يسدل الستار على فعالياته بصفقات 54.5 مليار دولار      

العفو عن 57 من الموقوفين والمحكومين على ذمة قضايا أمنية في قطاع غزة

غزة/فلسطين المحتلة ــ صوت المواطن ــ قالت وزارة الداخلية في قطاع غزة، الأحد، إنها قررت الإفراج عن عشرات المحكومين والموقوفين على خلفية قضايا أمنية استجابة لدعوة من المجلس التشريعي الفلسطيني.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني، إياد البزم، في بيان، إنه "حرصاً على تعزيز الأجواء الداخلية الإيجابية في قطاع غزة، واستجابة لدعوة المجلس التشريعي، وجّه وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني، اللواء توفيق أبو نعيم، الأجهزة الأمنية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات للمساهمة في تعزيز السلم المجتمعي".

وتابع أنه "في هذا الإطار، قررت وزارة الداخلية والأمن الوطني العفو عن 57 من الموقوفين والمحكومين على ذمة قضايا أمنية مختلفة، بعد أن تمت دراستها ومعالجة آثارها".

وكان قد أكد عضو المكتب السياسي في حركة "حماس"، حسام بدران، قبل أيام، أن حماس اتخذت قرار التوجه نحو الانتخابات بمختلف أماكن تواجدها استجابة لمصلحة شعبنا وقضاياه العليا.

وقال بدران في بيان وصل وكالة "سبوتنيك": "إذا توفرت النوايا الحسنة لدى مختلف الأطراف فأنا على يقين بأننا قادرون على تجاوز كل العقبات الداخلية".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: