?
 الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019.       ملك الأردن يؤكد لغوتيريش موقف بلاده الرافض للمستوطنات الإسرائيلية        الرئيس اللبناني: التحركات الشعبية أسقطت بعض محميات الفساد        المدعي العام الإسرائيلي يتهم رسمياً نتنياهو بالرشوة والاحتيال وخيانة الثقة       قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022       خطف شقيق دبلوماسي في مصر وطلب فدية 100ألف دولار .. و الأب والشقيق يتناوبون اغتصاب"نادية" 9 سنوات       "دبي للطيران" يسدل الستار على فعالياته بصفقات 54.5 مليار دولار      

توقعات برجك الاثنين 10-11-2019 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

عواصم ــ صوت المواطن ــ يقوم خبراء وعلماء الفلك المختلفين بنشر توقعاتهم فى حظك اليوم على ابراج اليوم عبر مواقع الأخبار المشهورة والجرائد الكبرى، وذلك لمختلف الأبراج المعروفة وهي ” برج الجدي، برج الدلو، برج العقرب، برج الجوزاء، برج العذراء، برج الثور، برج الحمل، برج الحوت، برج الميزان، برج الأسد، برج السرطان”.

"صوت المواطن" ينشر توقعات الأبراج في الحب والعمل والصحة والعاطة بالإضافة إلى الحالة النفسية لكافة الأفراد، مما جعله يحظى بأعلى نسبة من الشهرة والمشاهدة .

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

 

برج الحمل

 

يتوقع خبراء الأبراج أن برج الحمل اليوم الأثنين مهنياً سيكون عليك ألا تخف من العروض والمبادرات، وأما على المستوى العاطفي ستنعم بوقت جيد ومزاج هادئ ومناخ منعش، وأما صحياً فلا تقترب من أماكن المدخنين.

 

برج الثور

 

مهنياً: قد تمنى بالخيبة بعد ان ابديت التجاوب مع رغبات المناوئين، تتعثر الخطوة الاولى، لكن المثابرة ضرورية لاحراز النصر.

عاطفياً: التأثيرات السلبية تطغى على هذا النهار، وربّما تندفع لاتخاذ قرارات مهمة ثم تغيّر رأيك وتتراجع.

صحياً: عليك الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية حفاظا على لياقة جسمك والتخلص من الدهون التي تتراكم يوماً بعد يوم.

 

برج الجوزاء

 

على المستوى المهني يوم الأثنين سيدعمك الحظوظ والمفاجأت السارة، وأما على المستوى العاطفي سيكون لك يوم سلبي وعليك الابتعاد عن الحبيب في هذا اليوم، وأما صحياً عليك أن تحافظ على ضبط النفس والابتعاد عن العصبية.

 

برج السرطان

 

يتوقع خبراء الأبراج على المستوى المهني اليوم الأثنين عليك عدم الاهتمام بالتفاصيل وأن تنظم جدول أعمالك، وأما على المستوى العاطفي كن هادئاً واعتمد أسلوباً ليناً، وأما على المستوي الصحي عليك الابتعاد عن السهر الطويل يزيد في تشنج أعصابك.

 

برج الأسد

 

على المستوى المهني عليك ألا تخاف من التغيير والمجازفة، ويجعلك أن تنظر إلى الحياة، وأما على المستوى العاطفي إنه يوم رائع تتلقى خلاله جواباً ساراً، وأما صحياً فأنت معرض لتوتر في الأعصاب يجعلك تشعر ببعض التعب الفكري والجسدي.

 

برج العذراء

 

مهنياً: وجود القمر في الحمل يعطيك دفعا قويا كي تتحرك وتنطلق بقوة ونشاط وتسطيع انهاء الاسبوع بحركة كبيرة الاشارة الايجابية معك كي تبادر بكل جرأة.

عاطفياً: على الرغم من بعض الانطباعات السلبية تتقدم منتصراً على كل الإشاعات وتكسب دعماً واضحاً في المقابل.

صحياً: يوم جيد للبدء باعتماد نظام غذائي جديد يزيدك حيوية ونشاطاً، وهذا يساعدك على مقاومة الكسل والتعب وتوتر الأعصاب.

 

برج الميزان

 

يقدم لكم موقعكم “أخبار 24 ساعة” على المستوى المهني أن يزول التوتر ويبدو التناعم سيد الموقف، وأما على المستوى العاطفي عليك طلب الاستشارة والنصيحة من الشريك، وأما صحياً فلا داعي للقلق والخوف ومن الضروري مراجعة الطبيب عند اللزوم.

 

برج العقرب

 

على المستوى المهني يمر برج العقرب في اليوم الأثنين فهو يوم الإنفراجات وغياب الهموم، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تحسم موقفك المتردد بعد أشهر من الانتظار والترقب، وأما صحياً عليك أن تكون صبوراً جداً.

 

برج القوس

 

مهنياً: تؤدي دوراً بارزاً وتحقق انجازاً كبيراً وتكون سعيداً بنجاح أو انفراج أو حدث، وتتألق مقدرتك في إعطاء البراهين المنطقية ما يدعم موقعك في المناقشات الدائرة.

عاطفياً: تخضع لتغييرات جذرية في حياتك الشخصية وتقدم على زوا أو ترتبط بعلاقة جدية وتميل إلى الاستقرار إجمالاً.

صحياً: لا تنس مراقبة صحتك، من الضروري الانتباه لقيادة السيارة بهدوء وتجنب المشاكل في السفر والخارج، قد لا يخلو الأمر من بعض المشاكل الصحية الصغيرة.

 

برج الجدي

 

مهنياً: تظهر علامات الاستفهام حول إمكاناتك فتستاء من الموقف الخائن والجبان تجاهك، ولا سيما أن أفكارك الغريبة لا تنال الإعجاب بل الاستغراب والاستهجان.

عاطفياً: تتأخر بعض الاستحقاقات العائلية، وتبطئ الخطى وترتبك ويولد جوّ من سوء التفاهم والالتباس في حياتك العاطفية.

صحياً: النشاطات الاجتماعية والرياضية تزيد من اندفاعك وتمنحك دفعاً للمزيد من العطاء.

 

برج الدلو

 

على برج الدلو اليوم الأثنين على المستوى المهني عليك أن ترتفع المعنويات والثقة بالنفس، وأما على المستوى العاطفي سيكون يوم يضئ وسيجعلك يوماً ستقترب أكثر من المحبوب، وأما على المستوى الصحي إنه يوم مثالي لاتخاذ القرارات.

 

برج الحوت

 

وعلى برج الحوت اليوم الأثنين، عليك أن تعيش يوماً جيداً سترتفع في معنوياتك، وأما على المستوى العاطفي عليك إضافة المزيد من الألوان والأضواء إلى حياتك، وأما المستوي الصحي عليك الابتعاد عن العصابية التي تتسبب في مشاكل صحية لك.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: