?
 أمير قطر يكرم رئيس وزراء ماليزيا       حاكم دبي: 2020 عام الاستعداد "للخمسين"       وزير إسرائيلي سابق: الإعلان عن ضم "غور الأردن" لعبة سياسية       حبس البشير سنتين ومصادرة الأموال المضبوطة لادانته بالفساد       ضبط شبكة دعارة بقرية في مصر متلبسين أثناء ممارسة الجنس .. و السجن عامين لمغتصب بقرة       حظك اليوم السبت 14/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       الكويت تدعو مجدداً مواطنيها في العراق إلى المغادرة فورا      

رئيس الإمارات يصدر مرسوما بشأن المجلس الوطني الاتحادي

أبوظبي /الامارات ــ صوت المواطن ــ أصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الاثنين، مرسوما اتحاديا، بتشكيل أعضاء المجلس الوطني الاتحادي لدور انعقاد الفصل التشريعي السابع عشر.

ذكرت ذلك صحيفة "الإمارات اليوم"، مشيرة إلى أن المرسوم نص على أن "يتم تشكيل المجلس الوطني الاتحادي لدور انعقاد الفصل التشريعي السابع عشر من أربعين عضوا يمثلون كافة إمارات الدولة، بينهم 20 سيدة وبما يشكل 50 في المئة من مجموع الأعضاء".

وتابعت الصحيفة الإماراتية: "تم دعوة المجلس الوطني الاتحادي للانعقاد يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ويشكل المجلس الوطني الاتحادي، من أربعين عضوا نصفهم بالانتخاب والآخر بالتعيين وتوزع عدد مقاعد المجلس على الإمارات وهي "أبوظبي، ودبي، والشارقة، ورأس الخيمة، وعجمان، وأم القيون، والفجيرة".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: