?
 حظك اليوم الأثيين 9/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       اليوم الاثنين .. الاردن تحت تأثير الكتلة الهوائية البارد.. و الامارات .. سحب رعدية كثيفة       الملك يلتقي طلبة جامعيين أردنيين حققوا نتائج متقدمة في مسابقتين عالميتين للبرمجة       الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي ويتسلم نسخة من التقرير السنوي عن أعمال السلطة القضائية لعام 2018       السيسي يبحث وضع التعليم في مصر وموقف المشروعات القومية       مباحثات عسكرية بين قطر والأردن       عقب الفوز على السعودية في كأس الخليج 24... ملك البحرين يزف بشرى للمواطنين و أمير قطر يهنىء الفائز      

جريمة مروعة.. "نابليون روسيا" يكشف تفاصيل مقتل عشيقته .. و شاهد فيلمًا إباحيًا فوجده لزوجته وشقيقه على سريره

سانت بطرسبيرغ /روسيا ــ صوت المواطن ــ بالرغم أنه كان مؤرخا عريقا في ذات الجامعة التي كان يرتادها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إلا أنه ارتكب جريمة مروعة بحق عشيقته، والتي هزّت تفاصيلها مدينة سانت بطرسبيرغ.

وفي التفاصيل فإن كاميرات المراقبة كشفت مشاهد الجريمة التي ارتكبها المؤرخ العسكري أوليغ سوكولوف ، والتي أنهى فيها حياة عشيقته بطريقة مروعة.

وكشفت الكاميرات سوكولوف البالغ من العمر 64 عاما، وهو يلقي ثلاثة طرود في المياه المتجمدة بالقرب من منزله، وحوله رجل يمر بدراجة هوائية.

وأظهرت الكاميرات أيضا عودة سوكولوف، ببقية الطرود ليقليها في المياه، لكنه سقط هذه المرة في مياه النهر، حيث كان يريد أن يتخلص من ذراعي عشيقته " أنستازيا يتشينكو"، البالغة من العمر 24 عاما.

كما تم الكشف عن تفاصيل جديدة الإثنين حول الواقعة، والتي  كشفت أن الأستاذ الجامعي أقام حفلا في شقته، حيث كانت جثة عشيقته في غرفة مجاورة، بعد أن أطلق عليها أربع رصاصات من بندقيته.

وقالت الشرطة أيضا إن المتهم كان مخمورا، حينما ألقى جثة عشيقته في النهر، منوهة أنها عثرت على جثة الضحية مقطوعة الرأس، ومنشارا ملطخا بالدماء في منزل المتهم.

وقد تم انتشال سوكولوف من مياه النهر المتجمدة، حيث عثر على ذراع عشيقته داخل حقيبة، كان يحملها فوق ظهره.

واشتهر المؤرخ الجامعي بارتدائه زيا تنكريا يشبه القائد نابليون بونابرت، حيث أحدثت جريمته جدلا واسعا في روسيا.

 

صدمة زوج مصري.. يشاهد فيلمًا إباحيًا فيجده لزوجته وشقيقه على سريره

 

 

القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ خيانة فصدمة فجريمة بشعة، هذا ملخص الجريمة التي شهدها مركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة بمصر، حينما تفاجأ زوج بزوجته وشقيقه الأكبر في فيلمًا إباحيًا انتشر بين أيدي الشباب في المنطقة.

فقام الزوج الملكوم باستدراج شقيقه ومواجهته وبعد حدوث مشاداة بينهما، هشم رأسه بالشاكوش ودفنه تحت بير السلم.

الجريمة التي شهدتها قرية بهرمس بمركز منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة، روتها صحف محلية، حينما أقدم نقاش على قتل شقيقه، هشم رأسه بشاكوكش ودفن جثته أسفل سلم العقار سكنه؛ بسبب اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته، ووجود مقطع فيديو فاضح يجمعهما سويا.

تبلغ من ربة منزل تبلغ من العمر 17 سنة، باكتشاف غياب والدها 50 سنة نجار، منذ أول أمس، عقب حدوث مشاجرة بينه وبين شقيقه "عمها" (39 سنة نقاش) داخل غرفة العم في المنزل.

استمع رجال المباحث إلى أقوال عم المبلغة، وقرر حدوث مشادة كلامية، وانصراف شقيقه عقب ذلك، وكشفت التحريات عدم صحة أقواله.

وتبين أن العم أقام بمنزل شقيقه المتغيب عقب خلافات بينه وبين زوجته؛ بسبب شكه فى سلوكها وشائعات عن انتشار مقطع فيديو جنسي لها مع شقيقه المتغيب.

بتطوير مناقشة العم اعترف أنه منذ أسبوع شاهد مقطع فيديو لزوجته مع شقيقه، فاستدرجه إلى غرفته وحدثت مشادة كلامية بينهما، ضربه على أثرها بشاكوش على رأسه حتى فارق الحياة، ودفنه أسفل سلم المنزل.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لاستخراج الجثة، ومباشرة التحقيق





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: