?
 حظك اليوم الاثنين 16/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       حالة الطقس اليوم الإثنين 16/9/2019 فى مصر والدول العربية       العاهل الأردني يستقبل رئيس جمهورية أديغيا الروسية .. و يلتقي وزير الدفاع الياباني و رئيس قوات الدفاع الأسترالية       أمر ملكي جديد من العاهل السعودي       أمير الكويت يتسلم اليوم أسماء الوزراء السيادية استعدادا لتشكيل الحكومة الجديدة       السيسي: مصر لا تتآمر أبدا على من اختلف معها مهما حدث       البحرين تحتفل بأعيادها الوطنية المجيدة لتؤكد مجددا قدرتها على مواصلة نهج التطوير والإصلاح      

الكويت تعلن القبض على مواطنها بطل "الفيديو الإباحي" .. و شرطة الرياض تلقي القبض على طاعن الفرقة المسرحية

الكويت ــ صوت المواطن ــ .بعد أن اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، والنشطاء في الكويت غضبًا بسبب مقطع فيديو إباحي لكويتي، أعلنت الكويت القبض على المتهم الذي ظهر في الفيديو.

ووفقًا لصحيفة الراى، ضبط رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية في الكويت، مواطناً ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بأعمال مخلة بالآداب العامة.

وقال بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني في وزارة الداخلية إن مقطع فيديو انتشر لشخص يرتكب أفعالاً جنسية منافية للآداب، أحيل إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية وتحديداً إدارة الجرائم الإلكترونية، وقام على إثره رجال المباحث بالتقصي عن حقيقة الفيديو وهوية الشخص الذي ظهر فيه، وتمكنوا خلال وقت قياسي من جمع المعلومات الكاملة حول الواقعة وحدّدوا هويته حيث اتضح أنه مواطن وأُلقي القبض عليه.

وأضاف البيان أنه تم تسجيل قضية ضد المتهم، وجارٍ التحقيق معه في ملابسات ظهوره في الوضع المخل والمُخالف للعادات والتقاليد، تمهيداً لإحالته إلى نيابة الإعلام.

 

شرطة الرياض تلقي القبض على طاعن الفرقة المسرحية

 

 

الرياض /السعودية ــ صوت المواطن ــ صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري، أن الأجهزة الأمنية باشرت في تمام الساعة الثامنة من مساء الاثنين الموافق ١٤٤١/٣/١٤، بالتعامل مع حالة اعتداء بالطعن على رجلين وامرأة من أعضاء فرقة مسرحية خلال تقديمهم عرضاً حيّاً لإحدى الفعاليات المقامة على مسرح حديقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بحي الملز وسط العاصمة السعودية، الرياض.

القبض على مقيم من جنسية عربية بعد طعنه 4 من أعضاء فرقة مسرحية في حديقة بالرياض، والمتحدث الرسمي للهلال الأحمر السعودي يفيد للعربية بنقل المصابين إلى مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز.#هجوم_حديقه_الملز

وأضاف أنه تمت السيطرة على الجاني فور اقتحامه للمسرح، حيث ألقي القبض عليه، وتبيّن أنه مقيم يمني الجنسية، يبلغ من العمر ٣٣ عاماً.

وتابع: "ضبط بحوزته السلاح المستخدم "سكين"، وجرى إيقافه، واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية.

إلى ذلك، نوّه أنه تم تقديم الرعاية الطبية للمصابين الذين تعرضوا لجروح سطحية بسيطة، وحالتهم الصحية أضحت مستقرة، مشيرا إلى أنهم تلقوا العناية الطبية اللازمة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: