?
 حظك اليوم الأثيين 9/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       اليوم الاثنين .. الاردن تحت تأثير الكتلة الهوائية البارد.. و الامارات .. سحب رعدية كثيفة       الملك يلتقي طلبة جامعيين أردنيين حققوا نتائج متقدمة في مسابقتين عالميتين للبرمجة       الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي ويتسلم نسخة من التقرير السنوي عن أعمال السلطة القضائية لعام 2018       السيسي يبحث وضع التعليم في مصر وموقف المشروعات القومية       مباحثات عسكرية بين قطر والأردن       عقب الفوز على السعودية في كأس الخليج 24... ملك البحرين يزف بشرى للمواطنين و أمير قطر يهنىء الفائز      

وفد روسي يزور الأردن لمناقشة تسيير رحلات جوية بين سوتشي وعمان

موسكو/روسيا ــ صوت المواطن ــ أعلن نائب رئيس لجنة الدوما الروسية للثقافة البدنية والرياضة والسياحة وشؤون الشباب، سيرغي كريفونوسوف، أنه سيترأس وفدا روسيا إلى الأردن في الفترة من 26 إلى 28 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، لمناقشة تسيير رحلات جوية بين مدينة سوتشي الساحلية الروسية والعاصمة الأردنية عمان.

وقال كريفونوسوف الثلاثاء: "دعتنا المملكة في زيارة رسمية. سأترأس الوفد. وهناك عشرة أشخاص أعضاء في هذا الوفد.

معظمهم مع منظمي الرحلات السياحية من الأردن، بحيث تظهر النتيجة النهائية في تدفق السياح... ولكن على أي حال، فإن إحدى المهام التي وضعناها لأنفسنا هي رحلات بين العاصمة ممثلين عن منظمي الرحلات السياحية الكبار، الذين سنساعدهم على مستوى الدولة لبناء التعاون عمان وسوتشي، في محاولة لتنظيم حركة الطيران والتدفقات السياحية".

وأضاف كريفونوسوف بأن الأردن كوجهة سياحية ستكون مثيرة لاهتمام السياح الروس، كما يمكن لمواطني الأردن زيارة المناطق الجنوبية من روسيا كإقليم كراسنودار وسوتشي، ومن الضروري تنظيم رحلات جوية إضافية.

يذكر بأن زيارة الوفد الروسي إلى عمان من المقرر أن تستمر لثلاثة أيام.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: