?
 حظك اليوم الأثيين 9/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       اليوم الاثنين .. الاردن تحت تأثير الكتلة الهوائية البارد.. و الامارات .. سحب رعدية كثيفة       الملك يلتقي طلبة جامعيين أردنيين حققوا نتائج متقدمة في مسابقتين عالميتين للبرمجة       الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي ويتسلم نسخة من التقرير السنوي عن أعمال السلطة القضائية لعام 2018       السيسي يبحث وضع التعليم في مصر وموقف المشروعات القومية       مباحثات عسكرية بين قطر والأردن       عقب الفوز على السعودية في كأس الخليج 24... ملك البحرين يزف بشرى للمواطنين و أمير قطر يهنىء الفائز      

Summary of three stories..To produce three films .. Heba Al Salhi..

Amman/Jordan ــ swtmowatn ــ The church of death..The predatory son..The ghost of war bride.

Recently, most horror, action, romantic and fantasy movies of the world cinema have become a quotation with similar ideas, so we no longer see new enthusiastic ideas on TV and cinema screen.

This is the main reason which motivated me to write these three short stories. I tried to create new ideas never shown in the modern movie world. I merged the reality with the fantasy, using strange methods in the romantic, magic, fighting, treason, revenge, preying and science fantasy world.

Making these three stories a success would need a strong production, direction and scenario team, with material, mental and creative capabilities to transform the story events into exciting movie scenes for the spectator.

The reason for fame and International excellence is to spread and write  your ideas practically without keeping them in your rear trousers pocket.

 

ملخص ثلاث قصص لإنتاج ثلاث أفلام

 

كنيسة الموت..الابن المفترس..شبح عروس الحرب..

في الفترة الأخيرة من عالم السينما العالمية أصبحت معظم أفلام الرعب..الحركة..الحب..الخيال العلمي..السحر..اقتباس متشابه الأفكار..لم نعد نشاهد على الشاشة أفكارا حماسية جديدة..

هذا هو السبب الرئيسي الذي كان حافزا لي من أجل أن اكتب هذه الثلاث قصص القصيرة..حاولت أن أخلق أفكارا جديدة لم يسبق طرحها في عالم السينما الحديث..دمجت الواقع مع الخيال مستخدمة أساليب غريبة مشوقة يكتنفها عنصر التشويق والغموض في عالم الأفلام..

 هذه القصص الثلاث كي تنجح تحتاج إلى فريق إنتاج و إخراج وسيناريو فذّ..يمتلك امكانيات وقدرات مادية وعقلية وابداعية ليحوّل الأحداث في القصص إلى مشاهد سينمائية مثيرة لعقل المشاهد..

من أسباب الشهرة والتفوّق العالميّ..أن تكتب أفكارك عمليّا..لا أن تكتبها وتحتفظ بها في جيب بنطالك الخلفيّ..





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: