?
 حظك اليوم الاثنين 16/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       حالة الطقس اليوم الإثنين 16/9/2019 فى مصر والدول العربية       العاهل الأردني يستقبل رئيس جمهورية أديغيا الروسية .. و يلتقي وزير الدفاع الياباني و رئيس قوات الدفاع الأسترالية       أمر ملكي جديد من العاهل السعودي       أمير الكويت يتسلم اليوم أسماء الوزراء السيادية استعدادا لتشكيل الحكومة الجديدة       السيسي: مصر لا تتآمر أبدا على من اختلف معها مهما حدث       البحرين تحتفل بأعيادها الوطنية المجيدة لتؤكد مجددا قدرتها على مواصلة نهج التطوير والإصلاح      

هبوط اضطراري لطائرة سعودية بكندا بعد موت مفاجئ لطفل على متنها

اوتاوا ــ صوت المواطن ــ قالت الشرطة الكندية في مقاطعة نيوفاوندلاند أن طفلا يبلغ من العمر عامين توفي على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية كانت في طريقها من جدة إلى واشنطن، ما دفع الطائرة إلى الهبوط الاضطراري في مطار مدينة سان جون الدولي في كندا.

وقال المتحدث باسم شرطة المقاطعة جيمس كاريجان في بيان الأربعاء، إن طائرة سعودية بوينج 777 رحلة رقم 35، اضطرت للهبوط بالمطار بسبب حالة طبية طارئة، مبينا أنه تم الإعلان عن وفاة الطفل بعد وقت قصير من هبوط الطائرة .

وأضاف كاريجان أن مكتب كبير الفاحصين الطبيين بالمقاطعة سوف يؤكد سبب الوفاة، موضحا أن الشرطة الكندية تعتقد أن الوفاة كانت طبيعية.

وأعلنت هيئة مطار سان جون الدولي أن الطائرة غادرت كندا متوجهة إلى واشنطن العاصمة بعد ثلاث ساعات من موعد هبوطها الاضطراري.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: