?
 حظك اليوم الأثيين 9/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       اليوم الاثنين .. الاردن تحت تأثير الكتلة الهوائية البارد.. و الامارات .. سحب رعدية كثيفة       الملك يلتقي طلبة جامعيين أردنيين حققوا نتائج متقدمة في مسابقتين عالميتين للبرمجة       الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي ويتسلم نسخة من التقرير السنوي عن أعمال السلطة القضائية لعام 2018       السيسي يبحث وضع التعليم في مصر وموقف المشروعات القومية       مباحثات عسكرية بين قطر والأردن       عقب الفوز على السعودية في كأس الخليج 24... ملك البحرين يزف بشرى للمواطنين و أمير قطر يهنىء الفائز      

فتوى جزائرية بعدم دفن من يرفض الانتخابات الرئاسية في مقابر المسلمين

الجزائر ــ صوت المواطن ــ أفتت النقابة الوطنية للزوايا الأشراف في الجزائر، بعدم جواز دفن من يرفض الانتخابات الرئاسية في "مقابر المسلمين".

وكتبت النقابة المثيرة للجدل على صفحتها بفيسبوك :" من لم يقف مع الانتخابات فهو ضد الوطن وعدو لدود لشعبه، لا خير فيه، ولا يستحق أن يدفن في مقابر المسلمين".

وقد أثارت الفتوى جدلا واسعا في الجزائر شأنها شأن غيرها من الفتاوى المثيرة للجدل والتي صدرت من النقابة الوطنية للزوايا.

وكانت النقابة قد أفتت بجواز أكل لحوم الحمير والبغال، وحرمت ارتداء النقاب واعتبرته عادة يهودية، وقالت إن علامات ظهور المهدي المنتظر بدأت مع تولي محمد بن سلمان ولاية العهد في المملكة العربية السعودية، أن ظهور الصراصير في مكة المكرمة، هي إرهاصات على قرب بزوغ عهد المهدي المنتظر.

وتتهم النقابة وعلى نطاق واسع بتبعيتها للحركة الماسونية العالمية





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: