?
 سحر المرزوقي : عام 2020 سيكون عام القيادات النسائية في مختلف القطاعات       تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق منتدى الخطوط الحديدية 2020        خادم الحرمين يؤكد في اتصال مع الرئيس: فلسطين قضيتنا وقضية العرب والمسلمين       السعودية وقطر ومصر تعلن موقفها من صفقة القرن       ردود دولية واسعة رافضة لـ"صفقة القرن" ومؤكدة على الشرعية الدولية       الأمم المتحدة تؤكد تمسكها بحدود 1967 لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي       الاتحاد الأوروبي يؤكد التزامه الثابت بالتفاوض على أساس حل الدولتين      

إعلان تهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الاسرائيلي بوساطة مصرية اعتبارا من الساعة 5:30صباحًا

*** الوقف الفوري لاطلاق النار ووقف الاغتيالات ووقف اطلاق النار باتجاه المتظاهرين بمسيرات العودة وتنفيذ اجراءات كسر الحصار

 

غزة / فلسطين المحتلة ــ صوت المواطن ــ قالت مصادر إن اتفاق تهدئة بدأ سريانه في تمام الساعة 5:30 من صباح اليوم الخميس بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأوضح المصدر أن الاتفاق جرى بوساطة مصرية بعد موافقة المقاومة وتحديدا حركة الجهاد الإسلامي والاحتلال الإسرائيلي على الطلب المصري بالتهدئة.

و يقضي المقترح المصري بالوقف الفوري لاطلاق النار ووقف الاغتيالات ووقف اطلاق النار باتجاه المتظاهرين بمسيرات العودة وتنفيذ اجراءات كسر الحصار

واستشهد 32 مواطنًا بينهم نساء وأطفال وأصيب العشرات منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فجر الثلاثاء، وكان آخرها مجزرة راح ضحيتها 6 شهداء من عائلة واحدة.

فيما ردت المقاومة على العدوان بقصف عشرات المستوطنات والمواقع العسكرية المحاذية لقطاع غزة بعشرات القذائف والصواريخ، والتي اسفرت عن إصابة عدد من المستوطنين ووقع أضرار ببعض المنازل.

وبدأ التصعيد الإسرائيلي باغتيال القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا بمنزله شرقي مدينة غزة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: