?
 سحر المرزوقي : عام 2020 سيكون عام القيادات النسائية في مختلف القطاعات       تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق منتدى الخطوط الحديدية 2020        خادم الحرمين يؤكد في اتصال مع الرئيس: فلسطين قضيتنا وقضية العرب والمسلمين       السعودية وقطر ومصر تعلن موقفها من صفقة القرن       ردود دولية واسعة رافضة لـ"صفقة القرن" ومؤكدة على الشرعية الدولية       الأمم المتحدة تؤكد تمسكها بحدود 1967 لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي       الاتحاد الأوروبي يؤكد التزامه الثابت بالتفاوض على أساس حل الدولتين      

"خيانة".. و"فيديوهات جنسية".. و اعترافات صادمة من زوجة المتهم بقتل شقيقه الأكبر .. و زوجة تستغيث من بطش زوجها

القاهرة /مصر ــ صوت المواطن ــ اعترفت زوجة المتهم بقتل أخيه الأكبر في منطقة "شبين القناطر" بالقرب من القاهرة، بإقامة علاقة غير شرعية مع المجني عليها، لكنها نفت علمه بقيامه بتصويرها أثناء ممارسة الجنس معها.

وتم الكشف عن تفاصيل الحادث الذي وقع في منطقة منشأة القناطر بالجيزة، المتاخمة للقاهرة، بعد أن تقدمت فتاة ببلاغ عن اختفاء والدها الذي يعمل نجارًا، ويبلغ من العمر 50 عامًا، حيث تم العثور على جثته في نفس البيت الذي يقيم فيه أخوه الأصغر.

وقدم الزوج المتهم للنيابة، مقاطع فيديوهات جنسية يظهر فيها القتيل أثناء معاشرة الزوجة العشرينية جنسيًا.

وقالت الزوجة إنها متزوجة منذ سبع سنوات، وإنها مقيمة في منزل واحد مع شقيقه الأكبر، وإنها أنجبت طفلين ولم يحدث أي خلافات أو مشاكل على مدار 6 سنوات.

وأضافت: "منذ حوالي سنة، بدأ شقيق زوجي الأكبر يطلب مني إقامة علاقة جنسية معي، واستجبت له، لكن زوجي بدأ يشك في لأنني أخرج وأتأخر كثيرًا خارج المنزل مدعية أنني أذهب إلى بيت أهلي".

وتابعت في اعترافاتها التي نشرتها صحيفة "الوطن": "فجأة لقيت الشرطة جت البيت عندنا والدنيا كانت مقلوبة، ولقيتهم بيطلعوا جثة أخو جوزي الكبير، وعرفت إن جوزي هو اللي قتله، ولقيت المباحث بتقبض علي بتهمة الزنا".

واعترفت بأن الفيديوهات المقدمة للزوج تخصها، لكنها أكدت أنها لم تكن تعلم أن شقيق زوجها يقوم بتصويرهما أثناء علاقتهما الجنسية.

وأمرت النيابة بحبس المتهمة احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

كانت الفتاة والدة المجني عليه قالت في بلاغ إلى الشرطة إن والدها اختفى عقب سماع حدوث مشاجرة بينه وبين عمها 39 عامًا، داخل غرفة الأخير، حيث يقيمان في منزل واحد.

وألقت الشرطة القبض على المشتبه به، الذي أقر بوجود خلافات بين وزوجته التي تعمل "خياطة" وتبلغ من العمر 33 عامًا منذ حوالي 5 شهور، بسبب شكه في سلوكها مع شقيقه.

وعلى إثر ذلك، غادرت منزل الزوجية وتوجهت إلى منزل أهلها.

ويوم الحادث، توجه شقيقه الأكبر إليه بغرفته، لتندلع بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها بالتعدي عليه بـ "شاكوش"، فأودى بحياته، ودفن أسفل سلم المنزل، وفق ما نقلت صحيفة "الشروق".

وعقب ذلك، أحرق بطانية، بنطال، خاص بالمجني عليه، بهما أثار دماء بقطعة أرض فضاء وأرشد عن الأداة المستخدمة ومكان دفن جثة المجني عليه، بأرض طينية أسفل سلم المنزل.

"ولو أنهم فعلوا ما يوعظون به لكان خيرًا لهم وأشد تثبيتًا"، لا فائدة من أي كلام أو مواعظ إذا لم يقترن بالعمل.. الإيمان أساسه اعتقاد، لكنه لن يتم بدون عمل. 

 

زوجة تطلق نداء استغاثة إلى الشرطة لحمايتها من بطش زوجها

 

 

الشارقة /الامارات ــ صوت المواطن ــ ألقت الشرطة بدولة الإمارات القبض على وافد هندي بتهمة الاعتداء على زوجته بالضرب المبرح، ما دفعها إلى إطلاق نداء استغاثة عبر مقطع فيديو على حسابها على موقع "تويتر".

وكانت المرأة وتدعى ياسمينة سلطانة (33 عامًا)، وهي أم لطفلين نشرت مقطع فيديو تستغيث فيه من تعنيف زوجها، وقد ظهرت عينها منتفخة بينما ينزف الدم منها.

وبعد أن أطلقت نداء استغاثة من تعنيف زوجها "محمد قيصر علا"، أطلقت المرأة مناشدة ثانية طالبت فيها بإعادتها إلى مسقط رأسها بالهند.

وقالت شرطة الشارقة عبر حسابها على "تويتر": "تنويه لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن امرأة من الجنسية الاسيوية تعرضت للتعنيف من قبل زوجها في إمارة الشارقة بأنه تم التعامل مع الحالة من قبل الجهات المختصة وتهيب شرطة الشارقة أفراد الجمهور بعدم تداول مثل هذه الحالات لما تحمله من تداعيات سلبية وإثارة للقلق في المجتمع".

ووفق تقارير محلية، فإن الزوجة اتهمت زوجها بسرقة مجوهرات منها، وقام بمصادرة جواز سفرها حتى لا يسمح لها بالسفر.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: