?
 حظك اليوم الأثيين 9/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       اليوم الاثنين .. الاردن تحت تأثير الكتلة الهوائية البارد.. و الامارات .. سحب رعدية كثيفة       الملك يلتقي طلبة جامعيين أردنيين حققوا نتائج متقدمة في مسابقتين عالميتين للبرمجة       الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي ويتسلم نسخة من التقرير السنوي عن أعمال السلطة القضائية لعام 2018       السيسي يبحث وضع التعليم في مصر وموقف المشروعات القومية       مباحثات عسكرية بين قطر والأردن       عقب الفوز على السعودية في كأس الخليج 24... ملك البحرين يزف بشرى للمواطنين و أمير قطر يهنىء الفائز      

تجمع الأدب والأبداع ينظم مشغله الأبداعي الخامس .. صور

عمّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ نظّم تجمع الأدب والإبداع ضمن سلسلة المشاغل الإبداعية التي يقوم بعقدها.. مشغله الإبداعي الخامس تحت عنوان " نثريات قلبية ".

وكان نجوم هذا اللقاء نخبة من الشباب والشابات المبدعين، وبرعاية كريمة من رئيس تجمع الأدب والإبداع العميد الشاعر زياد السعودي.

وكانت الشاعرة إسراء حيدر محمود ضيفة شرف هذا اللقاء الذي أدارته الشاعرة نائلة ذيب، وبحضور أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة للتجمع، وجمع من الأدباء والشعراء وبعض المهتمين في الشأن الثقافي.

وفي نهاية اللقاء الذي أقيم في بيت الثقافة والفنون وبحضور مديرته الدكتورة هناء البواب، تم تكريم المشاركين من قبل رئيس التجمع الشاعر زياد السعودي.

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: