?
 أمير قطر يكرم رئيس وزراء ماليزيا       حاكم دبي: 2020 عام الاستعداد "للخمسين"       وزير إسرائيلي سابق: الإعلان عن ضم "غور الأردن" لعبة سياسية       حبس البشير سنتين ومصادرة الأموال المضبوطة لادانته بالفساد       ضبط شبكة دعارة بقرية في مصر متلبسين أثناء ممارسة الجنس .. و السجن عامين لمغتصب بقرة       حظك اليوم السبت 14/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       الكويت تدعو مجدداً مواطنيها في العراق إلى المغادرة فورا      

توقعات الأبراج .. اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 علي كافة الأصعدة

عواصم ــ صوت المواطن ــ يقوم خبراء وعلماء الفلك المختلفين بنشر توقعاتهم فى حظك اليوم على ابراج اليوم عبر مواقع الأخبار المشهورة والجرائد الكبرى، وذلك لمختلف الأبراج المعروفة وهي ” برج الجدي، برج الدلو، برج العقرب، برج الجوزاء، برج العذراء، برج الثور، برج الحمل، برج الحوت، برج الميزان، برج الأسد، برج السرطان”.

"صوت المواطن" ينشر توقعات الأبراج في الحب والعمل والصحة والعاطة بالإضافة إلى الحالة النفسية لكافة الأفراد، مما جعله يحظى بأعلى نسبة من الشهرة والمشاهدة .

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

 

برج الحمل

تحتاج إلى العمل في أقرب وقت ممكن إذا كنت تريد يوم الأربعاء هذا أن يجلب الآفاق التي تتوقعها.

كلما استسلمت للكسل وكلما تقدمنا ​​في الوقت المناسب ، كلما صعب عليك إعادة تجميع صفوفك. لذا قف ، واترك مشاعرك الزائفة جانباً من التعب واستنبط جميع أنواع الاستراتيجيات لمساعدتك في العمل على ما لديك.

 

 برج الثور

أنت تعرف ما يقولون ، لا يوجد دخان بدون حريق ، لكن في هذه الحالة يبدو أنك أنت تنتج دخانًا قليلاً للحصول على النار.

ربما كنت تستنبط بعض المؤامرات أو تضع فقط تعليقات معينة لرؤية ردود الفعل. لسوء الحظ بالنسبة لك ، سيتم التخلي عن كل ما لديه نوايا خفية لهذه اللحظة

 

 برج الجوزاء

تحاول فرض أفكارك والعمل لصالح اهتماماتك الخفية. بينما تتوقع من الآخرين أن يتبعوك فقط على نحو أعمى وفي نفس الوقت يفكرون فيها ، إلا أنهم يكتشفون استراتيجياتك إلى حد ما ولا يثقون بها.

لذا ضع المزيد من الصدق في ردود أفعالك وسترى الأمور تتقدم بطريقة مختلفة.

 

 برج السرطان

أنت تضخّم شيئًا ما قمت به أو شيئًا تخطّط له ، لكن لا ينخدع الجميع ، قد يكون هناك من سيلعبه ولكن خلف ظهرك ، ربما يزيل كل ما تحاول القيام به.

أفضل نصيحة لك الآن هي الجلوس في مكانك الخاص وحاول ألا تتحدث جيدًا أو سيئًا عن أي شخص ، بما في ذلك نفسك.

 

 برج الاسد

بعض المشكلات المتعلقة بسلطة مهنية أو ما شابه ذلك ، ربما شخصًا مهم جدًا في مساعيك ، لن يدعها مقتنعة.

سوف تضع حصصًا أعلى ، وستكون عصبيًا ، وستنفذ ، وستبكي ، وسوف تتركك ولكنك متأكد من أن القليل سيتغير ، وسيتعين عليك ببساطة حل المشكلة والتعامل معها بطريقة مختلفة.

 

 برج العذراء

احتمالات مستقبلية مثيرة للاهتمام لك من أجل مساعيك الشخصية ، لكن لا تتخيل أن لديك كل شيء مكتظًا لأنه قد تظل هناك بعض الأشياء التي تفكر في تفاصيلها في اللحظة الأخيرة ، ولكنها أكثر أهمية بالنسبة للعملية بأكملها.

لذا كن حذرا ، كن حذرا ولا تتفاخر قبل أن تعرف ذلك بالتأكيد ، فستبدو كأنك مجنون.

 

 برج الميزان

يصادفك هذا الأربعاء في صراع ديناميكي تمامًا من أجل التقييم المهني أو ما شابه ذلك ، حيث تحاول استخدام مواردك على أقصى تقدير.

في الوقت نفسه ، تفضل الانتقال بسهولة عبر المناطق الأخرى من حياتك والحفاظ على صورة منخفضة. في بعض الجوانب ، ستنجح هذا ولكن في البعض الآخر ، دعنا نقول فقط أنه لا يمكنك إخفاء حقيقة عن أصدقائك.

 

 برج العقرب

تحاول إقناع الآخرين بأفكارك ، لكن في الوقت نفسه ، ربما تكون أنت الذي يحتاج إلى الإقناع أولاً.

تشعر بأن هناك حاجة فطرية لدفع الأمور إلى الأمام والقيام بشيء ما ، لديك نوعًا من الصورة في عقلك ، لكنك بالتأكيد لست متأكدًا مما إذا كانت هذه هي الطريقة وأنت تخطط إلى حد ما لخططك على المقربين إليك.

 

القوس 

الطريقة الفعالة لك هذا الأربعاء هي التوقف عن محاولة إقناع الآخرين ومجرد تجربة شيء ما بمفردك.

قد تفشل أو قد تنجح ولا يمكنك أن تعرف ذلك في الوقت الحالي ، خاصة إذا كنت عالقًا ولا تفعل شيئًا. أنت مدرك تمامًا لمن حولك ، لذا استخدم هذا الحدس بشكل أفضل.

 

 برج الجدي

أنت ستوضع لاتخاذ بعض القرارات المالية الجادة وقد لا يكون من السهل التعامل مع كل شيء.

في الوقت نفسه ، تفضل رؤية بعض الأشياء من خلال بعض الأشياء الأخرى التي تسمح لها بالتعليق. في بعض النواحي ، أنت الشخص الوحيد الذي يمكنه تحفيز نفسك ويجب أن تقبل أنه لا يمكنك دائمًا الحصول على دعم الآخرين.

 

 برج الدلو

تحتاج إلى فرض المزيد من الاستقرار في حياتك في الوقت الحالي إذا كنت تريد أن تؤخذ على محمل الجد ، وإلا فإنك تخاطر بأن يكون الآخرون أكثر تركيزًا على الجوانب السفلية من التركيز على الجوانب الإيجابية.

قد لا تكون فكرة سيئة إشراك هؤلاء الأعزاء في مساعيكم من هذا النوع لأنهم على الأرجح هم الذين يمكن أن يشهدوا لك الأفضل.

 

 برج الحوت

هذا الأربعاء ترى نفسك بحاجة إلى مراجعة جوانب معينة في حياتك ، سواء كانت ذات أهمية أكبر أو أصغر ، سواء كانت سلوكية أو أفعال بسيطة.

مهما كانت دوافعك على المستوى النفسي ، يبدو أنك في حاجة دائمًا إلى شيء واحد آخر لتحصل على الذهاب وأنت تبحث بشدة عن ذلك.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: