?
 أمير قطر يكرم رئيس وزراء ماليزيا       حاكم دبي: 2020 عام الاستعداد "للخمسين"       وزير إسرائيلي سابق: الإعلان عن ضم "غور الأردن" لعبة سياسية       حبس البشير سنتين ومصادرة الأموال المضبوطة لادانته بالفساد       ضبط شبكة دعارة بقرية في مصر متلبسين أثناء ممارسة الجنس .. و السجن عامين لمغتصب بقرة       حظك اليوم السبت 14/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       الكويت تدعو مجدداً مواطنيها في العراق إلى المغادرة فورا      

الخدمة المدنية ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب

عمّان ــ صوت المواطن ــ نفى ديوان الخدمة المدنية، صحة المعلومات المتداولة حول تفاصيل برنامج إعادة هيكلة الرواتب والعلاوات في القطاع العام.

وقال الديوان في بيان الخميس إن المعلومات المتداولة عن تفاصيل البرنامج مادة ارشيفية على موقع ديوان الخدمة المدنية الالكتروني تم نشرها عام 2011.

وأعلن الديوان في بيانه انه تم وضع معايير واضحة في مشروع نظام الخدمة المدنية المتوقع اقراره مطلع العام القادم، وبالشكل الذي يمكن من خلاله تحسين مستوى معيشة الموظفين وتطوير أدائهم وانتاجيتهم، وذلك تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية والتي ترجمتها الحكومة من خلال تنفيذ حزمة من القرارات والاجراءات الاصلاحية في القطاع العام ومن ضمنها مراجعة تشريعات العلاوات والرواتب والمكافآت الواردة في نظام الخدمة المدنية لجميع الفئات العاملين.

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: