?
 حظك اليوم الأثيين 9/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       اليوم الاثنين .. الاردن تحت تأثير الكتلة الهوائية البارد.. و الامارات .. سحب رعدية كثيفة       الملك يلتقي طلبة جامعيين أردنيين حققوا نتائج متقدمة في مسابقتين عالميتين للبرمجة       الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي ويتسلم نسخة من التقرير السنوي عن أعمال السلطة القضائية لعام 2018       السيسي يبحث وضع التعليم في مصر وموقف المشروعات القومية       مباحثات عسكرية بين قطر والأردن       عقب الفوز على السعودية في كأس الخليج 24... ملك البحرين يزف بشرى للمواطنين و أمير قطر يهنىء الفائز      

خطف شقيق دبلوماسي في مصر وطلب فدية 100ألف دولار .. و الأب والشقيق يتناوبون اغتصاب"نادية" 9 سنوات

القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ أفادت وسائل إعلام مصرية، أن مجهولين خطفوا، شقيق مسئول دبلوماسي في مصر وطلبوا فدية من الدبلوماسي لإطلاق سراح شقيقه.

وحسب وسائل الإعلام، عثرت الأجهزة الأمنية على المخطوف داخل مزرعة بمحافظة الإسماعيلية، وتم تحريره من الخاطفين.

ورود بلاغ من قبل مسئولي أحد السفارات الأجنبية، للأجهزة الأمنية المصرية، يفيد بتلقي المسئول اتصالا من أحد الأشخاص المجهولين يطالبه بدفع فدية قدرها 100 ألف دولار، مقابل إطلاق سراح شقيقه.

وأسفر الفحص عن مسؤولية شخصين محددين، تم ضبطهما باستدراج المذكور، على إثر وجود خلافات مالية بينهما وبين شقيقه “مقدم البلاغ”، بدعوى قيام الأخير بالنصب عليهما فى مجال تجارة الملابس والأقمشة، حيث قاما بارتكاب الواقعة، ومساومته للحصول على المبالغ المالية المستحقة لهما.

 

عاشروها معاشرة الأزواج.. الأب والشقيق يتناوبون اغتصاب"نادية" على مدار 9 سنوات

 

 

القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ تفاصيل مروعة كشف بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية في القاهرة المصرية، لفتاة تعرضت لزنا محارم علي مدار 9 سنوات كاملة من قبل والداها وشقيقها.

الواقعة شهدتها منطقة الشروق وتفاصيلها ترويها الضحية ذاتها حيث تقول نادية ذات ال 24 عاما أنها ومنذ كان سنها 15 عاما تتعرض للاغتصاب من والداها وشقيقها وعاشروها معاشرة الأزواج.

وأضافت حسب المحضر المقدمة لقسم شرطة الشروق، أنها منذ وفاة والداتها بدأ الأب لتحول لذئب بشري واستمر في نهش جسدها والتحسس في مناطق العفة في جسدها، وحين اشتكت لشقيقها شارك في هتك عرضها.

وتابعت نادية أن والدها "عثمان" 55 سنة ويعمل خفير وشقيقها محمود كانا يحتجزها مكبلة في إحدي الغرف حتي لا تهرب.

وروت الضحية أنه في أحد المرات عاد الوالد إلي المنزل متأخرا ووجدها بمفردها فطلب منها تحضير الطعام ثم اغتصبها وهددها بالقتل لو تحدثت، وكرر الأب معاشراتها حتى أنه كان يعاشرها في بعض الأوقات أمام شقيقها، موضحة أنَّها طلبت من شقيقها إنقاذها من والدهما لكنها فوجئت بمعاشرة شقيقها بالاشتراك مع والده

وأخيرا نجحت نادية في الهروب من وادي الذئاب بعد التحدث مع جارتها التي ساعدتها في الهرب من المنزل والذهاب لقسم شرطة الشروق والإبلاغ عن الواقعة.

وأُلقت قوات الأمن القبض على الأب ونجله -والد الفتاة وشقيقها- وأحيلا للنيابة العامة التى تولت التحقيق التي قررت حبسهما 4 أيام، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: