?
 حظك اليوم الاثنين 16/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       حالة الطقس اليوم الإثنين 16/9/2019 فى مصر والدول العربية       العاهل الأردني يستقبل رئيس جمهورية أديغيا الروسية .. و يلتقي وزير الدفاع الياباني و رئيس قوات الدفاع الأسترالية       أمر ملكي جديد من العاهل السعودي       أمير الكويت يتسلم اليوم أسماء الوزراء السيادية استعدادا لتشكيل الحكومة الجديدة       السيسي: مصر لا تتآمر أبدا على من اختلف معها مهما حدث       البحرين تحتفل بأعيادها الوطنية المجيدة لتؤكد مجددا قدرتها على مواصلة نهج التطوير والإصلاح      

سيدة الأعمال القصاب تؤكّد على أهمية تكنولوجيا الطاقة الشمسية في إستراتيجيات الطاقة

دبي/الامارات ــ صوت المواطن ــ أفتتح الثلاثاء في مركز دبي التجاري خلال الفتره من ٢٦ الى ‪٢٩ نوفمبر الدوره الثالثة لمعرض وموتمر The Big 5 Solar، الذي تنظمه دي إم جي إيفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا تحت رعايه وزاره الطاقه الاماراتية.

وتعقد هذه الدوره في وقت برهنت فيه الطاقه الشمسية على انها قادره على مساهمة مع باقي مصادر الطاقه لتكوين خليط لطاقه يتمتع بموثوقيه وامن امدادات وكلفه مقبوله.

 وتمثل برامج الطاقه الشمسيه في الدول العربية نموذجا حي وواقعي على اهمية الاستثمار في برامج الطاقه الشمسيه ، ويشكل معرض وموتمر the big 5 solar فرصه كبيره للاطلاع على التقنيات الحديثه لتصنيع الالواح الشمسيه وزياده كفئاتها.

وفي هذا السياق ذكرت سيدة الأعمال سهاد القصاب مديرة شركة " Glory for L & M & Energy services "  بان العديد من الدول العربية تولي اهتمام بالطاقه المتجدده والتي نسعى من خلال استراتييجيه الطاقه الى تحقيق خليط الطاقه مع الطاقه المتجددة.

 

 

وقالت القصاب :أننا تسعى بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة والمتخصصة الى زيادات تطبيقات وبرامج الطاقه الشمسيه في الدول، مشيرة الى توسعها ودخولها للأسواق العربية حيث تم افتتاح مكاتب للشركة في العقبة والبحرين والان تجرى الاستعدادت لافتتاح مكاتب لنا في تبوك.

وأوضحت القصاب "لا شك أن The Big 5 Solar يوفر مساحة مشتركة للأنشطة التجارية حيث يمكن للمتخصصين في القطاع الحصول على حلول الطاقة الشمسية تحديدًا، مما يسمح لهم باغتنام الفرص المتاحة من الآن فصاعدًا بشكل كامل".

 

 

و أشارت الى أن القمة الوحيدة رفيعة المستوى المعترف بها في الشرق الأوسط التي تسلط الضوء على تكنولوجيا الطاقة الشمسية ستُعقد يوم الغد  وهي قمة روّاد الطاقة الشمسية عالميًا المعتمدة للتطوير المهني المستمر، وستقدم مناظرات حية، ومجموعات نقاش معنية بقضايا تجارية واضحة، وقدر كبير جدًا من التفاعل .

 

 

من المرتقب أن يصبح The Big 5 Solar المنصة الأهم بالنسبة إلى المتخصصين في قطاع الطاقة الشمسية، حيث يسمح بالتواصل وعقد الصفقات في منطقة الشرق الأوسط. ويستجيب الحدث للمطالب المتزايدة للمحافظة على البيئة في سوق الخليج من خلال استعراض تقنيات الطاقة الشمسية من عارضين محليين وعالميين، إلى جانب تقديم جدول أعمال يهدف إلى تطوير القطاع.

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: