?
 نائب الرئيس الإماراتي: مطلوب رائد فضاء جديد       وزير خارجية قطر يؤكد رسميا أن محادثات جرت مع السعوديين ويأمل في نتائج إيجابية       داعش يظهر مجددا في ليبيا بذبح وإعدام جماعي رميا بالرصاص       روسيا تدعو لتخفيف التوتر في منطقة الخليج       يقطع رأسها ويتناول مخها في وجبة أرز .. و مصرية تقتل زوجها وتمارس الجنس بجوار جثته مع عشيقها       وزير الخارجية الفلسطيني: آمل أن يكون 2020 عام انتخابات في دولة فلسطين        ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح يهنئ و يبارك      

مصر... إحباط تهريب طائرة تجسس ومقذوفات نارية .. صور

القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ أحبطت جمارك بورسعيد، شمال شرقي مصر، محاولة تهريب طائرة تنصت وتجسس، وعدد من مقذوفات الطلقات النارية الفارغة.

اشتبه مسؤلو الإدارة المركزية لجمارك مدينة بورسعيد، في مشمول بيان جمركي خاص بإحدى شركات الاستيراد، وذلك خلال إنهاء الإجراءات الجمركية على البضائع الواردة بمجمع السيارات، بحسب موقع "بوابة أخبار اليوم" الإلكتروني.

وعثر المسؤولون على طائرة آلية توجه لاسلكيًا بالريموت كنترول، مزودة بكاميرات تصوير، ومجهزة لتركيب دائرة إلكترونية غير واردة بالمستندات، داخل محتويات 100 طرد قطع غيار سيارات مستعملة واردة من أستراليا.

وفي سياق متصل نجح الموظفون خلال معاينة مشمول حاوية قادمة من الأردن بساحة الصفا والمروة بجمرك بورسعيد، في العثور على 90 كوبا زجاجيا شفافا مثبت بكل منه مقذوف طلقات نارية فارغة.

وكان ذلك داخل الحاوية التي شملت 470 كرتونة هدايا وخردوات بوزن 10.508 طن، وقرر مسؤلو الجمرك اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار الجهات المختصة.

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: