?
 حظك اليوم الاثنين 16/12/2019 وتوقعات الأبراج على كافة الأصعدة       حالة الطقس اليوم الإثنين 16/9/2019 فى مصر والدول العربية       العاهل الأردني يستقبل رئيس جمهورية أديغيا الروسية .. و يلتقي وزير الدفاع الياباني و رئيس قوات الدفاع الأسترالية       أمر ملكي جديد من العاهل السعودي       أمير الكويت يتسلم اليوم أسماء الوزراء السيادية استعدادا لتشكيل الحكومة الجديدة       السيسي: مصر لا تتآمر أبدا على من اختلف معها مهما حدث       البحرين تحتفل بأعيادها الوطنية المجيدة لتؤكد مجددا قدرتها على مواصلة نهج التطوير والإصلاح      

ضبط فتاتين كويتيتين في "حالة غير طبيعية" داخل سيارة بـ"شارع الحب" .. عقوبة لزوجة بعد ضبطها مع عشيقها

الكويت ــ صوت المواطن ــ ضبطت قوات الأمن الكويتية، فتاتين في «حالة غير طبيعية» داخل سيارة في شارع الحب، أثناء تفقد القوات الطريق، وتم إحالتهما إلى المخفر وتسجيل قضية في حقهما.

وفي التفاصيل فإن إحدى دوريات الأمن العام، وخلال جولة تفقدية على الدائري الثاني (شارع الحب) اشتبه رجالها في سيارة على متنها فتاتان، كانت تسير متعرجة، وبتوقيفها وطلب إثبات من فيها تبيّن أن قائدة المركبة ومرافقتها مواطنتان كانتا في حالة سكر، وعثر بحوزتهما على مادة سائلة تفوح منها رائحة الكحول أحيلتا بها إلى جهة الاختصاص، حسب صحيفة الراى.

وقبل يومين ضبطت السلطات الأمنية شابًا وفتاة داخل سيارة، وهما في حالة سكر على الطريق وتم إلقاء القبض عليهما وإحالتهما للنيابة.

 

عقوبة مخففة لزوجة "مجند" بعد ضبطها مع عشيقها

 

 

الرياض /المغرب ــ صوت المواطن ــ قضت محكمة مغربية بحبس زوجة خائنة وعشيقها 10 أشهر لكل منهما، بعد إدانتهما بتهمة "الخيانة الزوجية".

وارتأت المحكمة الابتدائية بـ "مكناس" تخفيف العقوبة عن الزوجة، نظرًا لظروفها الاجتماعية والعائلية، ولانعدام سوابقها.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الصباح" المحلية، فإن القضية تعود إلى يوم التاسع من أكتوبر الماضي عندما تقدم "م.س" ببلاغ إلى الشرطة، متهمًا زوجة شقيقه الذي يعمل مجندًا بـ "كلميم" بخيانته مع شخص غريب أثناء وجود شقيقه بعمله.

وقاد صاحب البلاغ، الشرطة إلى القبض على زوجة أخيه وعشيقها متلبسين داخل شقة الزوجية.

وبعد أن توجهت قوة أمنية إلى المنزل، طرق باب الشقة للاطلاع على سبب استقبالها لرجل غريب، لكنها أنكرت، قبل أن تسمح لشقيق زوجها بالدخول حيث عثر على العشيق مختبئًا وسط أغطية صوفية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: