?
 نائب الرئيس الإماراتي: مطلوب رائد فضاء جديد       وزير خارجية قطر يؤكد رسميا أن محادثات جرت مع السعوديين ويأمل في نتائج إيجابية       داعش يظهر مجددا في ليبيا بذبح وإعدام جماعي رميا بالرصاص       روسيا تدعو لتخفيف التوتر في منطقة الخليج       يقطع رأسها ويتناول مخها في وجبة أرز .. و مصرية تقتل زوجها وتمارس الجنس بجوار جثته مع عشيقها       وزير الخارجية الفلسطيني: آمل أن يكون 2020 عام انتخابات في دولة فلسطين        ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح يهنئ و يبارك      

8 أطفال و4 نساء ورجل واحد ضحايا حريق منزل بغور الأردن

عمّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ أعلن الدفاع المدني الأردني وفاة 13 مزارعا باكستانيا، بينهم 8 أطفال، في حريق في بيت من الصفيح في مزرعة.في منطقة الكرامة بغور الأردن ، فيما أصيب 3 آخرون.

وجاء في بيان للدفاع المدني: "إن فرق الإطفاء في محافظة البلقاء تعاملت فجر الاثنين مع حريق شب في بيت من صفيح الزينكو، يسكنه عائلتان تحملان الجنسية الباكستانية داخل إحدى المزارع في منطقة الكرامة/الشونة الجنوبية".

وأضافت إن " الحريق الذي شب في بيت صفيح الزينكو داخل إحدى المزارع في منطقة الكرامة بالشونة الجنوبية، الاثنين، أسفر عن وفاة ثمانية أطفال وأربع نساء ورجل واحد، فيما أصيب رجل وطفلان وجميعهم يحملون الجنسية الباكستانية .

وأضافت إدارة الإعلام ان سبب الحريق هو تماس كهربائي، لافتة الى أن حالة المصابين جيدة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: