?
 نائب الرئيس الإماراتي: مطلوب رائد فضاء جديد       وزير خارجية قطر يؤكد رسميا أن محادثات جرت مع السعوديين ويأمل في نتائج إيجابية       داعش يظهر مجددا في ليبيا بذبح وإعدام جماعي رميا بالرصاص       روسيا تدعو لتخفيف التوتر في منطقة الخليج       يقطع رأسها ويتناول مخها في وجبة أرز .. و مصرية تقتل زوجها وتمارس الجنس بجوار جثته مع عشيقها       وزير الخارجية الفلسطيني: آمل أن يكون 2020 عام انتخابات في دولة فلسطين        ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح يهنئ و يبارك      

مسافرة تجبر طاقم الطائرة على الهبوط لسبب "غير عادي" .. مدرس يغتصب صبي معاق ذهنيًا داخل المدرسة يومياً

لندن /بريطانيا ــ صوت المواطن ــ احتجزت السلطات الأمريكية في ولاية فلوريدا إحدى المسافرات بعد أن وجهت إنذارًا كاذبا أجبرت خلاله الطاقم على تنفيذ هبوط اضطراري.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقع الحادث على رحلة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية متجهة من ولاية بينساكولا إلى ولاية ميامي الأمريكية.

وبحسب الصحيفة، فإنه وعقب إقلاع الطائرة بفترة قصيرة ادعت إحدى المسافرات بمواجهتها صعوبة في التنفس، مما اضطر قائد الطائرة إعلان حالة الطوارئ والعودة إلى المطار، إلا أن المرأة اعترفت بعد فوات الآوان بأنها لفقت القصة على أمل أن يتم تأمين مقعد أكثر راحة في متن الطائرة.

وبعد تنفيذ الهبوط احتجز ضباط الشرطة المرأة التي رفضت في البداية مغادرة الطائرة وبعد ساعة ونصف أقلعت الطائرة مرة أخرى إلى مطار ميامي.

 

مدرس يغتصب صبي معاق ذهنيًا داخل المدرسة كل يوم

 

 

الدار البيضاء /المغرب ــ صوت المواطن ــ تجرد مدرس من كل معاني الإنسانية ونسى رسالته في تعليم الأجيال القيم والخلاق قبل العلم، وراح يمارس الجنس مع صبي 16 عامًا معاق ذهنيًا داخل مؤسسة خاصة بالرعاية والتعليم.

القصة انكشفت بعدما قام أستاذ عامل بذات المؤسسة بالإبلاغ عن السلوكات الجنسية الشاذة التي يقوم بها زميله في حق تلميذ معاق ذهنيا يبلغ من العمر 16 سنة، وهو ما جعل عائلته تخضعه لخبرة طبية أظهرت أنه كان بالفعل عرضة لهتك العرض المتكرر، لتتقدم بشكاية في الموضوع ضد الأستاذ المتهم.

ومباشرة بعد إعطاء النيابة العامة تعليماتها للشرطة بتولي البحث في القضية، قام المتهم بتسليم نفسه طواعية للمصالح الأمنية التي قامت باعتقاله وإحالته يوم أمس على وكيل الملك باستئنافية المدينة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: