?
 نائب الرئيس الإماراتي: مطلوب رائد فضاء جديد       وزير خارجية قطر يؤكد رسميا أن محادثات جرت مع السعوديين ويأمل في نتائج إيجابية       داعش يظهر مجددا في ليبيا بذبح وإعدام جماعي رميا بالرصاص       روسيا تدعو لتخفيف التوتر في منطقة الخليج       يقطع رأسها ويتناول مخها في وجبة أرز .. و مصرية تقتل زوجها وتمارس الجنس بجوار جثته مع عشيقها       وزير الخارجية الفلسطيني: آمل أن يكون 2020 عام انتخابات في دولة فلسطين        ديوان الشيخ مروان شوقي صلاح يهنئ و يبارك      

بعد العفو الملكي .. الريسوني تحتفل بزفافها .. و كميات من الأموال المضغوطة وذهول بالشارع السوداني

الرباط/المغرب ـ صوت المواطن ـ احتفلت الصحفية المغربية هاجر الريسوني بحفل زفافها في مدينة سلا بالقرب من العاصمة المغربية الرباط.

وجاء احتفال الريسوني بحفل زفافها، عقب القبض عليها من قبل الشرطة المغربية، من أمام عيادة طبيبة نساء، واتهامها بالإجهاض من خلال علاقة خارج القانون " الزنا".

وحضر عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المغربية السابق، حفل زفاف الريسوني، حيث كان وعدها بنكيران أثناء تواجدها في السجن، بأنه سيحضر حفل زفافها.

وكانت المحكمة المغربية قد قضت بحبسها لمدة عام، بعد أن صدر قرار ملكي بالعفو عنها وعن جميع من معها، وهم : ( خطيبها والطبيب ومساعدته وأخصائي التخدير).

يذكر أن الصحفية المغربية هاجر الريسوني هي ابنة شقيق الدكتور أحمد الريسوني رئيس الاتحاد العالمي لعماء المسلمين.

وكانت وزارة العدل المغربية قد نشرت بيانا عقب قرار العفو الملكي عن الريسوني، حيث جاء في بيانها : "  إن الملك أصدر عفوه عن الريسوني تحت إطار "الرأفة والرحمة المشهود بها لجلالة الملك، وحرص جلالته على الحفاظ على مستقبل الخطيبين اللذين كانا يعتزمان تكوين أسرة طبقا للشرع والقانون، رغم الخطأ الذي قد يكونا ارتكباه، والذي أدى إلى المتابعة القضائية".

 

كميات من الأموال المضغوطة.. وذهول بالشارع السوداني

 

 

الخرطوم/السودان ـ صوت المواطن ـ تفاجأ أهالي منطقة الفتيحاب بالخرطوم بكميات كبيرة من الأموال المضغوطة والمعجونة والتي امتلأ بها أحد الشوارع.

وبحسب ما تناقلته وسائل إعلام محلية فإن الأهالي تفاجأوا بالأموال بعد أن قام صاحب ناقة بحملها، وإلقائها في الشارع، ثم فر هاربا مختفيا عن الأنظار.

وقد تصادف مرور أحد رجال الشرطة السودانية مع إلقاء كميات الأموال المضغوطة، حيث لم يقم بأي رد فعل تجاه الواقعة.

كما أنه لم يصدر أي بيان من جهة ومسؤولة عن حقيقة الأموال الملقاة، والتي أثارت بلبلة في الشارع السوداني.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: