?
 الكويت: الحل الشامل لا يتحقق إلا بدولة على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية       أول رد فعل من أمير قطر بعد إعلان ترامب عن صفقة القرن       الإمارات: إصابة أربعة أشخاص من عائلة صينية بفيروس كورونا الجديد       3 خيارات أمام اللاجئين الفلسطينيين في صفقة القرن       القيادة الفلسطينية تبدأ بتنفيذ قرارات المجلس المركزي الفلسطيني و خطة ترامب كررت عرض نتانياهو بشكل "حرفي"       الملك يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده الثامن والخمسين .. و الأردنيون يحتفلون        الفايز يؤكد الثوابت الأردنية العليا في أي عملية سلام .. الطراونة: أي حل يهضم حق الشعب الفلسطيني لن يكون قابلاً للحياة      

الرزاز يلتقي وزير العدل العراقي

عمّان ــ صوت المواطن ــ استقبل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في مكتبه برئاسة الوزراء، الاربعاء، وزير العدل العراقي فاروق الشواني.

واكد رئيس الوزراء، خلال اللقاء الذي حضره وزير العدل بسام التلهوني، عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين وحرص الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، على التعاون مع الأشقاء العراقيين وتبادل الامكانات والخبرات في العديد من المجالات، بما فيها القانونية والقضائية.

ولفت الرزاز، الى اهمية مذكرة التعاون في مجال نقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية التي وقعها وزيرا العدل في البلدين الثلاثاء، على المستويات القانونية والقضائية والانسانية. واعرب رئيس الوزراء خلال استماعه الى ايجاز من وزير العدل العراقي حول مستجدات الاوضاع على الساحة العراقية، عن امله بتعزيز الأمن والاستقرار في العراق الشقيق.

من جهته، اشار وزير العدل العراقي، الى اهتمام بلاده بالاستفادة من التجارب والخبرات الاردنية المتقدمة في مجالات التعاون القانوني والقضائي، لافتا الى اهمية مذكرة التعاون التي تم توقيعها يوم امس لنقل المحكومين بين البلدين واثرها في تحقيق الاستقرار النفسي لهم ولعائلاتهم .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: