?
 الأول من نوعه في الشرق الأوسط .. "شرطة بلا أفراد" في دولة عربية         اعتراض القوات الأمريكية لدورية روسية في سوريا       ردا على تقرير اختراق هاتف بيزوس.. قرقاش: استهداف السعودية مجددا لن ينجح       "صفقة القرن" تعتبر القدس الشرقية عاصمة لفلسطين وإخلاء 60% من المستوطنات       أرسلت لعامل المياه صورًا إباحية .. واخر ادعى أنه فتاة وصوره وهو يمارس العادة السرية       الملك يعزي الرئيس التركي بضحايا الزلزال       1      

إعلان حالة الطوارئ في الأردن تحسبا لما سيحدث خلال ساعات

عمّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ أعلنت حكومة دولة عربية، مساء الخميس، حالة الطوارئ، محذرة مما سيحدث خلال ساعات ، حيث أعلنت أمانة العاصمة الأردنية عمان، حالة الطوارئ، التي وصفتها بـ"المتوسطة"، للتعامل مع الحالة الجوية التي ستجتاح البلاد خلال الساعات المقبلة.

ودعت الأمانة كافة المواطنين لرصد أية ملاحظة بشأن تطورات الحالة الجوية والاتصال بغرف الطوارئ الرئيسية.

وقالت الأمانة في بيان: "نتابع من خلال دوائرنا المعنية ومراكز الطوارئ التابعة لنا، تطورات الحالة الجوية الصادرة عن دائرة الأرصاد الجوية ووفق ذلك سيتم تحديث مستوى حالة الطوارئ وعليه ستعمل كوادر الأمانة بكامل طاقتها في الميدان من كوادر بشرية وآليات وورش فنية".

​وحذرت الأمانة الأردنية المواطنين من الاقتراب من مجاري الأودية والمناطق المنخفضة، وعدم ربط مزاريب مياه تصريف الأمطار من أسطح المنازل على منظومة الصرف الصحي، حتى لا تسبب أزمات كبيرة في الطرق.

وطالبت الأمانة أيضا بضرورة "عدم إلقاء النفايات بشكل عشوائي لتسببها في إغلاق خطوط تصريف المياه، وتفقد المضخات الغاطسة في الطوابق والمحلات التجارية التي تقع دون منسوب الشارع، وقيام التجار بأخذ الاحتياطات الوقائية عند تخزين البضائع في المستودعات وطوابق التسوية".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: