?
 الكويت: الحل الشامل لا يتحقق إلا بدولة على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية       أول رد فعل من أمير قطر بعد إعلان ترامب عن صفقة القرن       الإمارات: إصابة أربعة أشخاص من عائلة صينية بفيروس كورونا الجديد       3 خيارات أمام اللاجئين الفلسطينيين في صفقة القرن       القيادة الفلسطينية تبدأ بتنفيذ قرارات المجلس المركزي الفلسطيني و خطة ترامب كررت عرض نتانياهو بشكل "حرفي"       الملك يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده الثامن والخمسين .. و الأردنيون يحتفلون        الفايز يؤكد الثوابت الأردنية العليا في أي عملية سلام .. الطراونة: أي حل يهضم حق الشعب الفلسطيني لن يكون قابلاً للحياة      

الاردن .. منخفض جوي قبرصي مع أمطار اليوم الأحد

عمّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ إنخفضت درجات الحرارة السبت الى أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 2-3 درجات مئوية، وسادت أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً ، بحسب دائرة الارصاد الجوية الاردنية.

وتتأثر المملكة اليوم الاحد مع ساعات ما بعد الظهر بامتداد منخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، حيث تتزايد كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة لتصبح الأجواء غائمة، وتهطل الأمطار بمشيئة الله في شمال ووسط المملكة، تمتد تدريجياً لتشمل أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وتبقى الأجواء خلال ساعات الليل باردة وغائمة، وتهطل الأمطار في مختلف مناطق المملكة، وتكون غزيرة في بعض المناطق مصحوبة بالبرق والرعد وزخات من البرد أحياناً، ويتوقع تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتبقى المملكة الاثنين تحت تأثير الكتلة الهوائية المرافقة للمنخفض الجوي، وتستمر الأجواء باردة نسبياً وغائمة وماطرة على فترات، ويتوقع أثناء النهار هطول أمطار رعدية غزيرة في بعض المناطق قد تؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان بين 14 - 5 درجات مئوية، المناطق الشمالية 13 - 5، المناطق الجنوبية 13 - 6، وفي خليج العقبة بين 25 - 11 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: