?
 الملك يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده الثامن والخمسين .. و الأردنيون يحتفلون        الفايز يؤكد الثوابت الأردنية العليا في أي عملية سلام .. الطراونة: أي حل يهضم حق الشعب الفلسطيني لن يكون قابلاً للحياة       قاضي القضاة: فلسطين والقدس ثابت من ثوابت الأمة وعنوان لهويتها       تهنئة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني       الجيش الإسرائيلي يكثف التواجد في الضفة وغزة الفلسطينية عقب إعلان "صفقة القرن"       لقاء مع المبتعثين للدكتوراة .. وتوقيع اتفاقية برنامج ماجستير مشترك بين جامعتي عمان الأهلية وبرادفورد       سحر المرزوقي : عام 2020 سيكون عام القيادات النسائية في مختلف القطاعات      
 نعتذر من القراء الكرام بسبب الخلل الفني الطارىء ليوم الاربعاء .. على أن نعاود البث كالمعتاد في وقت اخر      

وزير الداخلية يلتقي السفير العراقي في عمان

عمّان ــ صوت المواطن ــ بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه الاحد السفير العراقي في عمان حيدر العذاري سبل تعزيز آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين سيما في المجالات الامنية والاقتصادية ومكافحة الارهاب والتطرف وبعض الامور المتعلقة بالجالية العراقية في عمان.

وقال وزير الداخلية ان هناك توجيهات ملكية مباشرة للحكومة لمد جسور التعاون الفعال مع العراق الشقيق بجميع المجالات وخاصة الامنية والاقتصادية والسير الى ابعد مدى في ذلك تحقيقا لمصالح الشعبين الشقيقين.

ودعا حماد الى ضرورة استثمار العلاقات المتينة القائمة بين البلدين والبناء عليها مشيرا الى اهمية الشراكة الاردنية العراقية ، وضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لتفعيلها وتطويرها.

وابدى الوزير حماد كامل الاستعداد لتذليل اية عقبات او معوقات قد تواجه الاشقاء العراقيين اثناء دخولهم الى الممكلة واقامتهم فيها وفقا للانظمة والتعليمات المعمول بها. من جهته اشار السفير العراقي الى بعض القضايا المتعلقة بالجالية العراقية في عمان وخاصة المتعلقة باقامتهم في المملكة والتي يترتب عليها قبول ابنائهم في المدارس الاردنية.

وعبر السفير عن شكر بلاده لحجم التعاون الذي يبديه الاردن والتسهيلات التي يقدمها للعراقيين القادمين الى المملكة والمقيمين فيها.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: