?
 جريح واحد على الأقل في الهجوم الصاروخي على السفارة الأميركية في بغداد       الأردن: توجيه تهمة "الإرهاب" لمنفذ اعتدء الطعن في جرش       صفقة القرن .. شعفاط "عاصمة" للفلسطينيين ونفق بين الضفة وغزة .. و إدارة مشتركة للأماكن المقدسة والسيادة لإسرائيل       ترمب يقول إن رئيس الادعاء في قضية مساءلته "سيدفع الثمن"       "كورونا" يقطّع أوصال الصين مع تسارع وتيرة انتشاره       حبس بائع عربي اشترك في سرقة 2.3 مليون درهم من 3 مستثمرين       إجتماع رئيس مهرجان " أردن المجد والحضارة" بالهيئة العامة قبيل مهرجان العقبة      
 الى الشركات والمؤسسات والبنوك .. سارعوا بحجز رعايتكم في مهرجان مصارعة المحترفين في العقبة ت 962795042344+      

مصر تحذر من الـ24 ساعة المقبلة

القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ أصدرت مصر، الأربعاء، تحذيرات وصفتها بـ"الخطيرة" من الـ24 ساعة المقبلة، حيث

نشرت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيرا، يتعلق بالطقس الخميس، وقالت إنه سيكون قارس البرودة، وستنخفض درجات الحرارة فيه بصورة ملحوظة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن درجات الحرارة الخميس ستنخفض بطريقة كبيرة عن معدلات الطبيعية، مصحوبة بسقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة، وقد تمتد إلى شمال الصعيد وشبه جزيرة سيناء.

وأشارت إلى أن تلك الأمطار قد تصل إلى "أمطار رعدية" في بعض المناطق المذكورة.

ونصحت بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وارتداء الكمامات، نظرا لتزايد احتماليات أن تكون الأمطار مصحوبة برياح مثيرة للأتربة.

 بدوره قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إنه يتوقع أن تنكسر الموجة الباردة الجمعة.

وتابع قائلا "يتوقع أن تشهد أجواء الجمعة في مصر هدوءا نسبيا في سرعات الرياح، وارتفاعا لدرجات الحرارة، وتنحصر فرص سقوط الأمطار إلى أمطار خفيفة على السواحل الشمالية".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: