?
 جريح واحد على الأقل في الهجوم الصاروخي على السفارة الأميركية في بغداد       الأردن: توجيه تهمة "الإرهاب" لمنفذ اعتدء الطعن في جرش       صفقة القرن .. شعفاط "عاصمة" للفلسطينيين ونفق بين الضفة وغزة .. و إدارة مشتركة للأماكن المقدسة والسيادة لإسرائيل       ترمب يقول إن رئيس الادعاء في قضية مساءلته "سيدفع الثمن"       "كورونا" يقطّع أوصال الصين مع تسارع وتيرة انتشاره       حبس بائع عربي اشترك في سرقة 2.3 مليون درهم من 3 مستثمرين       إجتماع رئيس مهرجان " أردن المجد والحضارة" بالهيئة العامة قبيل مهرجان العقبة      
 الى الشركات والمؤسسات والبنوك .. سارعوا بحجز رعايتكم في مهرجان مصارعة المحترفين في العقبة ت 962795042344+      

الزهير للمواصفات والمقاييس وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي

عمّان ــ صوت المواطن ــ قرّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز تعيين عبير بركات الزهير مديراً عامّاً لمؤسسة المواصفات والمقاييس.

ويأتي تعيين الزهير بعد حصولها على أعلى النتائج بين جميع المتقدّمين للوظيفة، الذين قابلتهم اللجنة الوزاريّة للاختيار والتعيين على الوظائف القياديّة.

واستند التعيين لأحكام المادة 9/ب من نظام التعيين على الوظائف القياديّة رقم 78 لسنة 2019م وتعديلاته، التي اعتمدت مبدأ التنافس وصولاً إلى الأحقية والكفاءة كمعيار رئيس لإشغالها.

على صعيد آخر، قرّر مجلس الوزراء تعيين الدكتور طارق عريقات والدكتور عمر الجازي عضوين في مجلس إدارة شركة الاستثمارات الحكوميّة، كما قرّر تعيين الدكتور محمد علي الخلايلة عضواً في مجلس التعليم العالي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: