?
 الأول من نوعه في الشرق الأوسط .. "شرطة بلا أفراد" في دولة عربية         اعتراض القوات الأمريكية لدورية روسية في سوريا       ردا على تقرير اختراق هاتف بيزوس.. قرقاش: استهداف السعودية مجددا لن ينجح       "صفقة القرن" تعتبر القدس الشرقية عاصمة لفلسطين وإخلاء 60% من المستوطنات       أرسلت لعامل المياه صورًا إباحية .. واخر ادعى أنه فتاة وصوره وهو يمارس العادة السرية       الملك يعزي الرئيس التركي بضحايا الزلزال       1      

ضيوف "غير مرغوب بهم".. أفيال تقتحم مطعما وترعب زبائنه

لوساكا / زامبيا ــ صوت المواطن ــ عاش مجموعة من السياح دقائق من الرعب، عندما اقتحمت أفيال قاعة طعام خارجية كانوا يتناولون فيها فطورهم في زامبيا، إذ اضطروا للبقاء جالسين في مقاعدهم دون أي حركة في انتظار رحيل الضيوف غير المرغوب بهم.

وكان سياح أميركيون يتناولون فطورهم، عندما دخل فجأة فيل ضخم إلى قاعة الطعام الموجودة في الهواء الطلق، يتبعه فيل آخر صغير، بحثا عن الطعام.

وفور دخوله، توجه الفيل الضخم إلى "المائدة المفتوحة"، قبل أن يبدأ بالتجول في القاعة والاقتراب من طاولات السياح، ليلحق به فيل ضخم آخر.

ولعل أكثر اللحظات رعبا، كانت عندما اقترب فيلان من طاولة السياح، وأمسكا قطعا من الخبز بواسطة خرطوميهما وأكلا بشراهة، مطيحين أطباقا وكوبا من القهوة.

ويوثق الفيديو ملامح الخوف على وجوه الجالسين، الذين حرصوا على عدم التحرك أو إصدار أي أصوات أو حتى النظر مباشرة إلى الحيوانات، وفقما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مصادر محلية.

وبعد وجبة "الفطور" التي حظيت بها الأفيال رحلوا بهدوء من المكان، فيما بقي السياح جالسين في أماكنهم من هول الصدمة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: