?
 الأول من نوعه في الشرق الأوسط .. "شرطة بلا أفراد" في دولة عربية         اعتراض القوات الأمريكية لدورية روسية في سوريا       ردا على تقرير اختراق هاتف بيزوس.. قرقاش: استهداف السعودية مجددا لن ينجح       "صفقة القرن" تعتبر القدس الشرقية عاصمة لفلسطين وإخلاء 60% من المستوطنات       أرسلت لعامل المياه صورًا إباحية .. واخر ادعى أنه فتاة وصوره وهو يمارس العادة السرية       الملك يعزي الرئيس التركي بضحايا الزلزال       1      

اعتقال زوجة رئيس السودان المعزول.. والتهمة "الثراء الحرام"

الخرطوم / السودان ــ صوت المواطن ــ ألقت نيابة مكافحة الثراء الحرام والمشبوه في السودان، الخميس، القبض على زوجة الرئيس المعزول عمر البشير، وداد بابكر، بتهمة "الثراء الحرام والمشبوه".

وقالت مصادر موثوقة إن النيابة ألقت القبض على وداد، وتقوم بإجراء التحريات معها بشأن امتلاك أراض في حي "كافوري" بالخرطوم بحري.

وأضافت أن التحري مع زوجة البشير يشمل أيضا حسابات مصرفية تمتلكها في عدد من المصارف. وأكدت المصادر إحالة وداد عقب التحقيق إلى سجن النساء في أم  درمان إلى حين الفصل في التحري.

ويحاكم الرئيس السوداني السابق هو الآخر بتهم تتعلق بحيازة واستخدام أموال أجنبية بشكل غير قانوني، وهي جريمة تصل عقوبتها للسجن لمدة 10 سنوات.

وكان رئيس محكمة في الخرطوم قد أعلن أن النطق في قضية البشير، سيكون في الرابع عشر من ديسمبر الجاري.

وأقر البشير في مايو الماضي بالتهم التي وجهتها له النيابة العامة والمتعلقة بالفساد، كما كشف عن أسماء متورطة معه.

جدير بالذكر أن البشير، الذي أطاح به الجيش في 11 أبريل الماضي، بعد نحو 4 أشهر من احتجاجات شعبية غير مسبوقة، أوقف منذ ذلك التاريخ، واحتجز في سجن كوبر، شديد الحراسة في الخرطوم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: