?
 الكويت: الحل الشامل لا يتحقق إلا بدولة على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية       أول رد فعل من أمير قطر بعد إعلان ترامب عن صفقة القرن       الإمارات: إصابة أربعة أشخاص من عائلة صينية بفيروس كورونا الجديد       3 خيارات أمام اللاجئين الفلسطينيين في صفقة القرن       القيادة الفلسطينية تبدأ بتنفيذ قرارات المجلس المركزي الفلسطيني و خطة ترامب كررت عرض نتانياهو بشكل "حرفي"       الملك يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده الثامن والخمسين .. و الأردنيون يحتفلون        الفايز يؤكد الثوابت الأردنية العليا في أي عملية سلام .. الطراونة: أي حل يهضم حق الشعب الفلسطيني لن يكون قابلاً للحياة      

الرئيس الجزائري المنتخب يعلق على الأزمة مع المغرب

الجزائر ــ صوت المواطن ــ علق الرئيس الجزائري المنتخب، عبد المجيد تبون، على أزمة بلادهع مع المغرب، وذلك في اليوم الأول له، بعد فوزه بالرئاسة.

وقال تبون في مؤتمر صحفي عقب خطابه الأول بعد انتخابه رئيسا للجزائر، تعليقا على الأزمة من المغرب ومسألة غلق الحدود بين البلدين"الأزمة مع المغرب وإغلاق الحدود لها أسبابها، وزوال العلة يكون بزوال أسبابها".

وقال رئيس الجمهورية، تعليقا على تصريح الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، بشأن الرئاسيات "هو حر في تسويق البضاعة التي يريد في بلده أنا لا أعترف إلّا بالشعب الجزائري الذي انتخبني".

كما كشف رئيس الجمهورية، أن أول قرار سيشرع فيه، هو تغيير جذري للدستور في القريب العاجل، من خلال استفتاء شعبي، وبإشراك الخبراء والأساتذة في القانون الدستوري، مضيفا أنه سيقوم بتغيير قانون الانتخابات وسيفصل نهائيا المال عن الانتخابات، حتى يتمكن الشباب من الترشح، مبرزا أن مصاريف الانتخابات ستكون للشباب على عاتق الدولة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: