?
 الأول من نوعه في الشرق الأوسط .. "شرطة بلا أفراد" في دولة عربية         اعتراض القوات الأمريكية لدورية روسية في سوريا       ردا على تقرير اختراق هاتف بيزوس.. قرقاش: استهداف السعودية مجددا لن ينجح       "صفقة القرن" تعتبر القدس الشرقية عاصمة لفلسطين وإخلاء 60% من المستوطنات       أرسلت لعامل المياه صورًا إباحية .. واخر ادعى أنه فتاة وصوره وهو يمارس العادة السرية       الملك يعزي الرئيس التركي بضحايا الزلزال       1      

ضبط شبكة دعارة بقرية في مصر متلبسين أثناء ممارسة الجنس .. و السجن عامين لمغتصب بقرة

القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ حول رجل منزله داخل إحدى قرى مصر إلى وكر لممارسة الدعارة، وهو ما دعى الأهالي للإبلاغ عنه، وتمكنت قوات الأمن من ضبطه وآخرين متلبسين بممارسة الجنس أثناء مداهمة الشقة.

الواقعة شهدتها قرية ميت عساس بمركز سمنود بمحافظة الغربية شمال مصر، وتم ضبط القوام قواد وساقطة فى أحضان أحد الأشخاص، والتي اتضح أن معظم روادها من الفلاحين.

وحسب صحف محلية، وردت معلومات إلى رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب، بقيام أحد الأشخاص بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب بمركز سمنود وجلب راغبى المتعة الحرام لممارسة الرذيلة مع الساقطات مقابل مبلغ مالي دون تمييز.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وتنفيذ عدة أكمنة ثابتة ومتحركة وتم ضبط المتهمين وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

السجن عامين لمغتصب بقرة

 

 

تكساس / المكسيك ــ صوت المواطن ــ ألقت السلطات الأمريكية القبض على مهاجر غير شرعي، بتهمة "اغتصاب بقرة"، بعد دخوله الأراضي الأمريكية عبر الحدود مع المكسيك.

وأوقف تويست خوسيه نينو (29 عامًا)، من قبل مسؤولي مراقبة الحدود بعد ضبطه أثناء ممارسة الجنس مع بقرة في ولاية تكساس.

وقالت الشرطة إن عملاء دورية الحدود الأمريكية شاهدوا نينو "يمارس الجنس مع بقرة".

وأطلق سراح المتهم على خلفية الواقعة التي تعود إلى مارس الماضي، تحت حراسة دورية الحدود الأمريكية، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

لكنه اعتقل مرة أخرى بعد ستة أشهر في سبتمبر بتهمة تناول الخمر مشروب أثناء القيادة. ويوم الاثنين، صدر حكم ضده بالسجن لمدة عامين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: