?
 الكويت: الحل الشامل لا يتحقق إلا بدولة على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية       أول رد فعل من أمير قطر بعد إعلان ترامب عن صفقة القرن       الإمارات: إصابة أربعة أشخاص من عائلة صينية بفيروس كورونا الجديد       3 خيارات أمام اللاجئين الفلسطينيين في صفقة القرن       القيادة الفلسطينية تبدأ بتنفيذ قرارات المجلس المركزي الفلسطيني و خطة ترامب كررت عرض نتانياهو بشكل "حرفي"       الملك يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده الثامن والخمسين .. و الأردنيون يحتفلون        الفايز يؤكد الثوابت الأردنية العليا في أي عملية سلام .. الطراونة: أي حل يهضم حق الشعب الفلسطيني لن يكون قابلاً للحياة      

أمير قطر يكرم رئيس وزراء ماليزيا

الدوحة/قطر ــ صوت المواطن ــ كرم الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير قطر، مهاتير محمد، رئيس وزراء ماليزيا على مجمل إنجازاته، وذلك خلال افتتاح "منتدى الدوحة 2019".

وأشاد الأمير تميم في كلمته، التي ألقاها، السبت، في افتتاح "منتدى الدوحة 2019"، بالدكتور مهاتير محمد، الذي رأى أنه حقق نقلة نوعية كبيرة في الاقتصاد الماليزي، وكذلك كافح الفساد وعزز من التعايش الديني والمجتمعي في بلاده.

وقال الأمير القطري في كلمته التي نشرها تلفزيون قطر: يسرني تكريم شخصية عالمية في هذا المنتدى، تعد مثالا يحتذى به في الحكم الرشيد، فقد استطاع أن يحقق نقلة نوعية هائلة في الاقتصاد والتعليم والإنتاج في بلده.

وأوضح تميم بن حمد أن "مهاتير محمد كافح ضد الطبقية الاجتماعية ليجعل التعليم والصحة حقا لجميع أبناء وطنه مع تعزيز التعايش الديني والسلم المجتمعي، فضلا عن مكافحة الفساد ووقوفه مع القضايا العادلة حول العالم، والعزيمة التي لا تعترف بالزمن ولا بالعمر".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: