?
 realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series       ولي العهد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده السادس والعشرين       1       2       2       3       4      

مصرية تقتل زوجها بعد تصويرها أثناء معاشرتها جنسيًا .. و حفلة "جنس جماعي" بالمغرب والأمن يضبط المتورطين

القاهرة /مصر ــ صوت المواطن ــ انهالت زوجة بطعنات قاتلة على زوجها، بعد أن ابتزها بمقاطع فيديو خلال ممارستهما العلاقة الشرعية من أجل استغلالها وتهديدها في حال طلب الطلاق.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحف محلية، فقد ضربت الخلافات العلاقات بين الزوجين المقيمين بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، المتاخمة للقاهرة، وطلبت على إثرها الزوجة الطلاق أكثر من مرة.

غير أن الزوجة (30 عامًا) لم تستطع السيطرة على أعصابها بعد أن علمت بقيامه بتصويرها خلال معاشرتها جنسيًا، من أجل مساومتها في حال طلبت الطلاق منه.

وعلى إثر ذلك استلت سكينًا من مطبخ الشقة ووجهت له طعنة نافذة في القلب أودت بحياته في الحال.

وتم نقل جثة الزوج (31 عامًا) والذي يعمل موظفًا بمستشفى المنيل الجامعي إلى مستشفى أكتوبر العام. وقررت النيابة إحالة الجثة إلى الطب الشرعي لتشريحها، وبيان أسباب الوفاة.

 

حفلة "جنس جماعي" بالمغرب.. والأمن يضبط المتورطين

 

مراكش /المغرب ــ صوت المواطن ــ ألقت أجهزة الأمن المغربية، القبض على مجموعة من الرجال والسيدان أثناء ممارستهم الجنس في فيلا بأحد المنتجعات السياحية بمدينة مراكش.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الصباح"، فقد ألقي القبض على تسعة أشخاص، من بينهم أربعة أجانب، وأربع "مومسات" متلبسين في أوضاع مخلة بالحياء.

وكشفت أن معلومات البحث الأولية أظهرت تورط إحدى السيدات في استئجار فيلا بأحد المنتجعات السياحية بمراكش، واستغلالها في ممارسة الجنس، وتعاطي الخمور، بعد أن اشتكى الجيران من الحفلات الصاخبة المنظمة بشكل يومي.

وأشارت إلى أن مستأجرة الفيلا كانت تعمل على تنظيم حفلات ماجنة بشكل يومي لممارسة عملية الجنس الجماعي بمشاركة أجانب ومومسات.

غير أن الجيران اشتكوا من أصوات قهقهة النساء والرجال، والموسيقى الصاخبة، وقاموا بإبلاغ الشرطة التي داهمت الفيلا، وتم ضبط المتواجدين في حالة تلبس.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: